رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
عقدت هند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة اجتماعًا موسعًا مع أعضاء اللجنة المُشكّلة لدراسة عدد من الملفات الحيوية الخاصة بالمنطقة.
عقب جولته الميدانية أمس بقطاع حدائق الأهرام حرص الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة على عقد لقاء موسع مع كافة الجهات المعنية بالإشراف والمتابعة بالحدائق لوضع خطة عمل متكاملة