رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
حقق منتخب القليوبية اللقب بعد أداء قوي ومستوى فني عالٍ طوال مشوار البطولة ، فى حضور جماهيرى كبير دعما لفوز منتخب القليوبية .
كرّم المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، والدكتور وليد فرماوى، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، فريق منتخب القليوبية لكرة القدم،
استطاع منتخب القليوبية لكرة القدم، من حسم بطاقة الصعود لدور الثمانية في بطولة منتخبات دوري مراكز الشباب لكرة القدم، بعد الفوز على منتخب دمياط بنتيحة