رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر حملة رقابية مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء، أسفرت عن ضبط نصف طن من زيوت الطعام غير الصالحة للاستهلاك الآدمي بسبب انتهاء فترة صلاحيتها.
أصيب 3 عمال بإصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة سقوطهم من أعلى مبنى محطة مياه الإسماعيلية المرشحة أثناء عملهم، تم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس
«مياه وصرف القناة»: قرب انتهاء مشكلة الصرف الصحى فى «التعاون» بالإسماعيلية