رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
شاركت الدكتورة عبلة الألفي، نائب وزير الصحة والسكان، في ورشة عمل نحو ولادة آمنة ، التي نظمت بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان، وبحضور قيادات الوزارة وممثلي الجهات المعنية
أكد الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، أن مبادرة ولادة آمنة بلا أعباء تمثل رسالة واضحة من الدولة المصرية تهدف إلى تخفيف الأعباء
لتحقيق حمل صحي وآمن، يجب على المرأة الإقلاع عن التدخين واتباع نمط حياة صحي يشمل الفحص الطبي قبل الحمل، زيارة الطبيب بانتظام، وأخذ اللقاحات الضرورية