عمة عروس قليوب ضحية الـ«5 جنيه» تكشف ما حدث قبل قتلها بـ24 ساعة

عمة عروس قليوب ضحية الـ«5 جنيه» تكشف ما حدث قبل قتلها بـ24 ساعةعمة المجني عليها

حوادث وقضايا16-3-2022 | 09:41

تفاصيل ومفاجآت جديدة فى جريمة الفتاة التى قتلت على يد زوجها بعد 20 يوما من الزفاف بمدينة بلقس التابعة لمركز قليوب بمحافظة القليوبية، بسبب رفضه دفع 5 جنيهات لها، والمعروفة باسم "عروس قليوب"، كشفتها عمة المجني عليها، قائلة، إن المتهم ضرب الضحية قبل أيام من الزواج بعدة أيام، من الجريمة ، ثم طردها من المنزل ، لكن عمها أعادها مرة أخرى، قبل وقوع الحادث بيوم واحد، من أجل تهدئة الزوجين وحل النزاع الدائر بينهما.

وقالت عمة الفتاة، إنه لم يمر على زواجهما سوى عشرون يوما ومع العلم أنها كانت قد غضبت مسبقا بعد الزواج بسبعة عشر يوما عند عمها لأن المجني عليها "يتيمة" ووالدها متوفي.

وأضافت عمة المجني عليها والدموع تنزف من عينها: "جاء زوجها ليصلحها ويردها إلي بيتهما وبعد أن تعهد لـ عمها أنه لن يضايقها مره أخري ومع العلم أنه قد تزوج مسبقا مرتين.

وتابعت: " عندما صفيت الحياة بينهما ولم يمر 24 ساعة على رجعوها لبيت الزوجية، طالبت الضحية من زوجها 5 جنيهات لأنها قد طلبت من والدتها أن تبعت لهما بانيه وهي لا تحتاج سوى 5 جنيهات لتشتري "فيجيتار" ولكنه رفض أن يعطيها المبلغ وقال إنه "مش معاه فلوس" فكان رد زوجته له أن ينزل الشغل لتوفير احتياجات البيت، وعندما أصرت انهال عليها بالضرب ثم أمسك بسكين المطبخ وطعنها فى ظهرها طعنة نافذة ولقيت مصرعها.

وأشارت إلي أنها عندما علمت بالمشاجرة بينهما ذهبت لهما وهدت الأمور بينهما وتركتهما وطمأنتهما أنها سوف ترسل أخت المجني عليها بالطلبات لهما، ولم يمر سوى ساعة، وكانت أخت الضحية تذهب إلى عمها وهى تبكي وتقول أن زوج المجني عليها يضرب أختها، فذهبوا على الفور إليهما ولكن كانت الفاجعة لم يلحقوها ووجدوها سائحة في دمها والدم يملئ المكان، ولقيت حتفها على يد زوجها بعد أن سدد لها عدة طعنات بمناطق متفرقة بالجسم، لتلفظ أنفاسها الأخيرة.

وأمرت نيابة قليوب، أمس الثلاثاء، بدفن جثمان عروس قليوب، عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة، والتي لقيت حتفها على يد زوجها بعد أن سدد لها عدة طعنات بمناطق متفرقة بالجسم، لتلفظ أنفاسها الأخيرة على الفور، ويهرب من مكان الواقعة حتى تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من ضبطه، وتقديمه للنيابة لتباشر التحقيقات على الفور.

ونجحت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية، فى كشف غموض العثور على جثة فتاة، عثر على جثتها داخل أحد العقارات بمنطقة بلقس دائرة مركز شرطة قليوب، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها بطعنها عدة طعنات في الظهر إثر مشادة بينهما، وتركها غارقة في دمائها وهرب، تم نقل الجثة إلى مستشفى قليوب العام، وألقى القبض على المتهم، ووالدة المجنى عليها كون القتيلة قاصرا وتم زواجها فى سن صغيرة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

وكانت بداية الواقعة تلقى رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، بلاغًا من الأهالى بالعثور على جثة فتاة داخل أحد العقارات بناحية قرية بلقس وبها عدة طعنات في الظهر، وجرى إخطار اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، وانتقلت قوة أمنية ونقلت الجثة إلى مستشفى قليوب، وتوصلت التحريات إلى أن الفتاة قاصر ومتزوجة من أحد الأشخاص، وقامت والدتها بتزويجها بعد وفاة والدها، وبعد زواجها بحوالى 20 يومًا فقط دبت الخلافات بينها وبين الزوج، فقام على إثر ذلك بطعنها بالسكين عدة طعنات وفر هاربًا.

أضف تعليق