الإسماعيلية تسترد ٤٤٠٨م٢ من أراضى أملاك الدولة بفايد

الإسماعيلية تسترد  ٤٤٠٨م٢ من أراضى أملاك الدولة بفايدالإسماعيلية تسترد ٤٤٠٨م٢ من أراضى أملاك الدولة بفايد

محافظات16-3-2022 | 13:10

وجه اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بتكثيف الحملات لحماية أراضى الدولة وإزالة أي تعديات فى مهدها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين ، حيث تم اليوم إزالة عدد ١٩ حالة تعدى بمساحة ٤٤٠٨ م٢ بمركز ومدينة الإسماعيلية وفايد ضمن أعمال المرحلة الثالثة من الموجة ١٩ من حملة إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

وأكد محافظ الإسماعيلية،علي أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد ،قامت بإزالة عدد ٦ حالات تعدي على أراضى أملاك دولة بولاية المحافظة بمساحة ١٥٨م٢ بنطاق مركز ومدينة فايد.

وأضاف المحافظ أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة الإسماعيلية قامت بإزالة عدد ١٣ حالة بمساحة ٤٢٥٠ م٢ على أراضى بولاية الزراعة بقرية الفردان بنطاق مركز ومدينة الإسماعيلية.

وأشار " بشارة" إلي أن جميع الحالات التى تم إزالتها اليوم قاموا المتعديين ببناء أسوار ومبانى غير مكتملة وغير مأهولة بالسكان وتمكنت الأجهزة المعنية بإزالتها تماما وتم إتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المتعديين.

ويأتي ذلك وفق توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعدم التهاون فى أى حالة تعدي على أراضى أملاك الدولة وعدم التفريط بحق الدولة والشعب وبناءا على تكليفات الاستاذ الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء فى هذا الصدد ،ومتابعة اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية للحملات اليومية للمرحلة الثالثة من الموجة ١٩ من حملة إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2