جامعة الزقازيق توجه قافلة طبية لجزيرة سعود

جامعة الزقازيق توجه قافلة طبية لجزيرة  سعودجامعة الزقازيق توجه قافلة طبية لجزيرة سعود

محافظات16-3-2022 | 15:27

فى اطار مبادرة فخامة رئيس الجمهورية " حياة كريمة "، وتحت رعاية أ.د عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق وأ.د عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب وبالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة الزقازيق، وبتنفيذ إدارة النشاط الاجتماعى بالإدارة العامة لرعاية الطلاب، وجه قطاع شئون التعليم و الطلاب ب جامعة الزقازيق ، قافلته الطبية البشرية والبيطرية لجزيرة سعود مركز الحسينيه بالشرقية، بحضور أ.د أمل عطا وكيل كلية الطب البشري ،أ. محمد متولي مدير إدارة رعايه الشباب بالجامعه

تأتى القافلة انطلاقاً من الإيمان بدور جامعة الزقازيق ورسالتها الخدمية والمجتمعية، والتى شارك في فعالياتها مختلف التخصصات الطبية البشرية من (أطفال، رمد، جلدية ،باطنة ،أنف وأذن،عظام)، وأيضا شملت القافلة مختلف التخصصات البيطرية بمشاركة أربع أطباء بيطريين.

يأتي ذلك بالتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان وبالاشتراك مع عدد كبير من طلبة كلية الصيدلة والطب البشري في السنوات النهائية، وذلك لنشر الوعي الطبي والاجتماعي والثقافي، حيث تناولت القافلة العديد من الندوات التوعوية والصحية والمجتمعية، والتي لاقت استحسان وإقبالا كبيراً من أهالي القرية.

جدير بالذكر أن القافلة اختتمت أعمالها وسط ترحيب واستحسان وإقبال كبير من أهالى القرية متوجهين بالشكر لكافة الفرق الطبية وجامعة الزقازيق.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2