مبعوثة إفريقية تعقد لقاءات مع مسؤؤلين في الدورة الأممية للجنة المرأة

مبعوثة إفريقية تعقد لقاءات مع مسؤؤلين في الدورة الأممية للجنة المرأةبينيتا ديوب

عرب وعالم16-3-2022 | 18:04

عقدت المبعوث الخاص لل اتحاد الأفريقي المعني ب المرأة و السلم و الأمن بينيتا ديوب، اليوم الأربعاء، عدة مقابلات مع عدد من المسئولين لإلقاء الضوء على التعهدات على المستويات العالمية و الإقليمية لإنهاء التمييز وتعزيز حقوق المرأة والنهوض بالمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة.
وأوضح الحساب الرسمي للمبعوث الخاص لل اتحاد الأفريقي المعني ب المرأة والسلام والأمن، على موقع التغريدات المختصرة "تويتر"، مشاركة بينيتا ديوب في جلسة بعنوان "دور المرأة القيادي في التخفيف من آثار تغير المناخ وبناء مناخ سلمي ومستدام"، خلال فعاليات انعقاد الدورة (66) للجنة وضع المرأة بالأمم المتحدة في نيويورك.
وأجرت المبعوث الخاص لل اتحاد الأفريقي المعني ب المرأة والسلام و الأمن لقاء مع اليسيا هربرت مبعوث المملكة المتحدة الخاص بالمساواة بين الجنسين، تناولت جهود تمكين المرأة اقتصاديا وسياسياً.
وعقدت لقاء مع وزيرة الشؤون الاجتماعية والأسرة في أنجولا، فوستيان ألفيس دي سوزا، حيث تطرق اللقاء إلى جهود أنجولا في تحقيق المساواة بين الجنسين وتمكين جميع النساء والفتيات في سياق تغير المناخ والسياسات والبرامج المتعلقة بالحد من مخاطر الكوارث.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2