قانون تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية فى نموذج محاكاة الجامعة المصرية بجنوب الوادى

قانون تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية فى نموذج محاكاة الجامعة المصرية بجنوب الوادىقانون تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية فى نموذج محاكاة الجامعة المصرية بجنوب الوادى

محافظات16-3-2022 | 21:05

تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى و الدكتور أحمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة؛ وإشراف وحضور الدكتورة نجوى الهوارى المنسق العام للنموذج.

واصل نموذج محاكاة الجامعة المصرية اليوم فعالياته بجلسة نقاشية هامة قدمها الدكتور عبدالله جاد الرب استاذ القانون الادارى بكلية الحقوق بعنوان "قانون تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية" تناول فيها الحديث عن تشكيل كل من مجلس الجامعة ومجلس الكلية والقسم واختصاصات كل منهم ، والكيفية التى يتم من خلالها تعيين كل من رئيس الجامعة ونواب الجامعة، وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام.

كما بين أيضاً صلاحيات ومسؤوليات كل مجلس، والمخالفات المختلفة التى قد يقع فيها أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالجامعة. ثم بدأ الجزء الثانى من اليوم بورش عمل استكمل فيها المتدربون كتابة وعرض ما توصلوا إليه من رؤي وأفكار يتم عرضها باليوم الختامي للنموذج .

هذا وقد تخلل التدريب مجموعة من النقاشات الثرية والمتعددة والتى شارك فى إدارتها الدكتورة رانده عدلى المدرس بكلية الآداب، والدكتور أسامة السمان المعيد بكلية الطب البيطري؛ من خريجي نموذج المحاكاة .

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2