ليلة الأبطال الأوروبي.. تشيلسى يقلب الطاولة على ليل وفياريال يطيح بيوفنتوس

ليلة الأبطال الأوروبي.. تشيلسى يقلب الطاولة على ليل وفياريال يطيح بيوفنتوسليلة الأبطال الأوروبي : تشيلسى يقلب الطاولة على ليل و فياريال يطيح بيوفنتوس من البطولة

رياضة17-3-2022 | 02:50

انتهت ليلة دورى أبطال أوروبا ، بعد لقاءين ضمن إياب دور 16 ، شهدت تأهل فريق تشيلسي الانجليزي و فياريال الاسبانى إلى دور ربع النهائي.

تشيلسى يرسل إنذار إلى كل فريق الأوروبي:

استطاع البلوز من الفوز أمام فريق ليل الفرنسي بهدفين مقابل هدف على ملعب بيبر موروى فى فرنسا.

ابتدأ فريق ليل التسجيل عن طريق بوراك يلماز من ضربة جزاء ، سكنت أسفل يسار ميندى حارس تشيلسى ، بعد مرور سبعة دقائق لم يتأخر البلوز بالرد ، واحرز كريستيان بوليسيتش هدف التعادل بعد تمرير رائعة من جورجينيو جعله منفرد بالحارس فسدد الاخير كرة أرضية زحفة سكنت أقصى يمين الحارس.


واضاف سيزار ازبليكويتا الهدف التانى للبلوز فى دقيقة 71 ، بعد كرة عرضية من ماسون ماونت من جهة اليسار قابلها ازبليكويتا بلمسة بالركبة سكنت شباك الحارس.


والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز تشيلسى هدفين دون رد ، ليصبح مجموع المباراتين 4-1 جعلت تشيلسى يستمر منافسة على لقبه.


فياريال يعاقب يوفنتوس على أرضه :

فاز فياريال بثلاثية دون رد على يوفنتوس الايطالي فى إياب دور 16 من أبطال أوروبا ، ليتأهل لدور الربع النهائي بعدما انتهت بالتعادل الإيجابي هدف كل فريق فى أسبانيا.


فنجح الفريق الإسباني في تسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء سددها النجم جيرارد مورينيو في الدقيقة 78، بعدما حصل عليها فرانسيس كوكلين بعد عرقلة دانييلي روجاني.

وأضاف باو توريس الهدف الثاني في الدقيقة 85 بضربة رأسية، واختتم أرنوت جروينفيلد ويسدد الكرة ويسجل منها هدف فياريال الثالث.
والجدير بالذكر ودع يوفنتوس البطولة 3 مرات متتالية من دور 16 على ملعبه ووسط جمهوره.

وعلى الجانب ستقام قرعة الدور 8 من دورى أبطال أوروبا يوم الجمعة المقبل لتحديد مواجهات دور ربع النهائي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2