محافظ الدقهلية يفتتح معرض "أهلًا رمضان" بالمنصورة

محافظ الدقهلية يفتتح معرض "أهلًا رمضان" بالمنصورةالدكتور أيمن مختار

محافظات17-3-2022 | 18:49

افتتح محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، اليوم الخميس، المعرض الرئيسي "أهلًا رمضان" للسلع والمواد الغذائية في مدينة المنصورة من داخل استاد المنصورة الرياضي بأسعار مُخفّضة تتراوح من 20% إلى 30 % بالتعاون بين مديريتي التموين والشباب والرياضة، والغرفة التجارية وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وبمشاركة 30 من العارضين والشركات والتجار.

وتفقّد المحافظ أروقة المعرض وكافة المنتجات والسلع الغذائية المعروضة، والتقى بالمواطنين واطمأن منهم على مستوى المعروض من السلع ومناسبة الأسعار لهم، ووجه بحسن استقبال المواطنين والتعامل معهم وتلبية مطالبهم من السلع.

وأشار إلى أنه سيتم افتتاح 15 معرض "أهلًا رمضان" بالتنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية وجهاز المشروعات في مختلف مراكز ومدن المحافظة، وأنه تم اليوم افتتاح 7 معارض وجارٍ افتتاح باقي المعارض خلال الأسبوع المقبل.

وشدد على وكيل وزارة التموين، السيد دايرة، بشن حملات مكثفة يوميًا على كافة المنافذ والمحلات التجارية؛ للتأكد من عدم المغالاة في الأسعار وحجب السلع عن المواطنين واحتكارها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

حضر الافتتاح السيد دايرة وكيل وزارة التموين، وأحمد رعب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالدقهلية، وأيمن موسى مدير جهاز المشروعات، وعلاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة، وصبري سليمان رئيس حي غرب المنصورة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2