افتتاح معرض الفنون الفنية اليدوية بقاعة لمسات للفنون

افتتاح معرض الفنون الفنية اليدوية بقاعة لمسات للفنونقاعة لمسات للفنون

ثقافة وفنون17-3-2022 | 22:13

افتتح الفنان التشكيلى سامى أمين مساء اليوم الخميس أول أيام فعاليات معرض الفنون والحرف اليدوية الجماعى ب قاعة لمسات للفنون بوسط القاهرة.

شارك في المعرض - والذى سيستمر حتى ٢١ مارس الحالى- عدد من العارضين بعشرات من القطع الفنية بحضور مجموعة من النقاد والفنانين التشكليين والجمهور العام.

يذكر أن معرض الفنون اليدوية الجماعى يحتوى على أعمال مجموعة من الفنانين التطبيقين والتشكيليين من أصحاب الفنون اليدوية من مصر، شاركوا لعرض أعمالهم الفنية، حيث أن الأعمال اليدوية ذات الطابع الفنى المتميز كانت وما تزال تشكل عاملا مهما فى نهضة وتطور الإنسان بشكل خاص والمجتمع بشكل عام، ولا يزال الإنسان يسعى جاهدا أن يدخل على هذه الأعمال أو الحرف اليدوية الكثير من الحداثة، بما يتلاءم وروح العصر الحديث، حيث تم عرض العديد من الاعمال الفنية اليدوية.

وتعتبر لمسات من القاعات المهمة بالحركة التشكيلية والتطبيقية وتلقى المزيد من الضوء على العناصر المؤثرة فى ال فن التشكيلى، والتى تعدد مبدعوها، وأصبح حاليا لدينا تراث فنى هائل فى مجال اللوحة والصورة والنحت، وخلال إقامة المعرض، تم تقديم فقرات غنائية قام بتقديمها المطرب أحمد شوقى.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2