حسن مصطفى: انتخابات اتحاد اليد في يد لجنة الأخلاق

حسن مصطفى: انتخابات اتحاد اليد في يد لجنة الأخلاقحسن مصطفى

رياضة18-3-2022 | 14:56

عبر حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، عن سعادته بالتطور الكبير الذي شهدته الدولة المصرية في مختلف الأصعدة وخاصة على الصعيد الرياضي وتنظيم البطولات العالمية.

وقال مصطفى، في تصريحات خاصة لـ "بوابة دار المعارف":"مصر ستظل مصر، ستظل تقود العالم في بعض الألعاب، فهي مرجع للجميع دائما سواء على المستوى العربي أو الأفريقي".

وتابع :"أشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي على المجهودات الكبيرة التي قدمها في فترة رئاسته وأيضا أشكر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تعاونه مع الاتحادات المختلفة واللجنة الأولمبية المصرية".

وأكمل: "لا أتحدث فقط على المستوى الرياضي ولكن بشكل عام مصر تطورت بشكل كبير، لدينا 209 في الاتحاد الدولي وأسمع منهم آراءهم في تطور مصر الفترة الأخيرة عقب الجمهورية الجديدة، فما يحدث في تلك الفترة يعد إعجازا".

وعن رأيه في افتتاح بطولة العالم للجمباز التي تقام حاليا في مصر، قال: "حرصت على التواجد بالصالة المغطاة لمتابعته، كان شيء يليق بالرياضة المصرية ومشرف للغاية، أهنئ الاتحاد المصري للجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين على المجهود الكبير المبذول واستضافة مثل هذه البطولة الهامة".

وعن موعد انتخابات اتحاد اليد، قال: "موعدها في يد لجنة الأخلاق المحايدة وأنا لا أقدر أن أتحكم في قراراتهم أو توقيتاتهم، هؤلاء الأعضاء تم انتخابهم من الجمعية العمومية والأمر في يد أمينة، ولجنة الدكتور محمد الأمين مستمرة فى مباشرة عملها".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2