فوز الكويتي تركي العتيبي بمنصب رئيس الجمعية العربية لأمراض وزراعة الكلى

فوز الكويتي تركي العتيبي بمنصب رئيس الجمعية العربية لأمراض وزراعة الكلىرئيس الجمعية العربية لأمراض وزراعة الكلى

عرب وعالم18-3-2022 | 22:26

فاز الدكتور الكويتي تركي العتيبي بمنصب رئيس الجمعية العربية لأمراض وزراعة الكلى خلال الانتخابات التي جرت، اليوم الجمعة، ليكون أول طبيب كويتي يفوز بهذا المنصب منذ تأسيس الجمعية.

جاء ذلك خلال انعقاد الجمعية العمومية للجمعية، مساء اليوم، على هامش ختام أعمال المؤتمر الخامس عشر للجمعية، الذي يقام في الكويت، خلال الفترة من 16 إلى 19 مارس الجاري.

وتتضمن الاجتماع مناقشة التقريرين المالي والإداري واللذين تم إقرارهما، وإجراء انتخابات مجلس الإدارة الجديد للجمعية، والتي أسفرت نتائجها عن فوز الدكتور تركي العتيبي بمنصب الرئيس المنتخب للجمعية.

ويشغل العتيبي رئيس قسم أمراض وزراعة الكلى في الكويت لزراعة الأعضاء، وسبق له أن تبوأ العديد من المناصب، وقدم العديد من المحاضرات العلمية في كثير من المؤسسات الطبية العالمية لمكانته العلمية والمهنية المرموقة في مجال أمراض وزراعة الكلى.

يذكر أن الجمعية العربية لأمراض الكلي تأسست منذ 32 عاما وتنظم مؤتمرها كل عامين في إحدى الدول العربية بمشاركة عربية وعالمية واسعة؛ لتسليط الضوء على البروتوكولات الحديثة في مجال زراعة الكلى والأمراض المناعية المصاحبة لها واستعراض أحدث التطورات في مجال أمراض الكلى المناعية والقصور الكلوى المزمن.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2