الفوشيا وفساتين الدمي موضة صيف 2022

الفوشيا   وفساتين  الدمي  موضة صيف 2022الفوشيا وفساتين الدمي موضة صيف 2022

منوعات19-3-2022 | 01:32

أوشك موسم موضة الشتاء والخريف على الانتهاء، بينما تقبل علينا صيحات موضة الصيف والربيع بمجموعة جديدة.

وبدأت دور الأزياء في طرح مجموعاتها الجديدة، كي تستمد نساء العالم الإلهام منها، لذلك إذا كنتِ من عشاق شخصية إيل وود أو تحبين أزياء باربي، فهذا الصيف مخصص لك تمامًا، لأن اللون الفوشيا أصبح تريند.

وتقدم مجلة "فوج "، في التقرير التالي أبرز صيحات الموضة الحديثة التي ظهرت في منصات عرض الأزياء مؤخرًا.


سيطرة اللون الفوشيا فبعد سيطرة الألوان المحايدة، يشهد صيف 2022 سيطرة اللون الفوشيا، إذ خصصت مجموعة دار أزياء فالنتينو عرض الأزياء الأخير الخاص بها للون الفوشيا.

سراويل واسعة الساقين يستمر اكتساح السراويل متسعة الساقين، بعد سيطرتها على الموضة في الأعوام الأخيرة، وتجمع هذه النوعية بين الراحة والأناقة على حد سواء.

يعد غطاء الرأس أو القلنسوة من أحدث صيحات الموضة في 2022، إذ تمنح إطلالة موحدة أنيقة وتناسب الأيام التي تريد أن تحمي فيها شعرك، وبالطبع تناسب الفتيات المحجبات.


فستان الدمى من الإطلالات الكلاسيكية الأنيقة، التي تحرص النساء على ارتدائها عادة، والآن تعود بقوة في هذا الموسم ، وتتسم هذه الفساتين بالأكمام المنفوخة والجسد الواسع وتناسب الإطلالات الصيفية الانيقة.


الكورسيه : الذي يمنح السيدات إطلالة نحيفةويساعدهن على التخلص من أي عيوب جسدية، وتعود هذه القطعة بقوة في فترة الصيف، ما بين كورسيه جلد وأخرى شفافة بما يناسب جميع المناسبات سواء تلك التي تتطلب مظهر كاجوال أو مظهرا كلاسيكيا أنيقا.

أضف تعليق