تعرفِ علي موضة النظارات الشمسية لربيع 2022

تعرفِ علي موضة النظارات الشمسية لربيع 2022تعرفِ علي موضة النظارات الشمسية لربيع 2022

منوعات19-3-2022 | 02:10


نشرت مجلة فوج الفرنسية تقريرا عن أبرز صيحات نظارات الشمسية لموسم الربيع ، حيث تدخل النظارات الشمسية ضمن إطار إطلالاتك، واختيارها لا بدّ أن يتلاءم مع ملابسك وشكل وجهك بطبيعة الحال. المقصود هنا هو أن لا تتردي في إيلاء اختيار نظاراتك أهمية بالغة، خاصة عند استقبال موسمي الربيع والصيف، حيث يزداد استخدامها. إلى ذلك، لا بدّ من انتقاء نظارات ترندي ومواكبة للموضة، خاصة إذا كنتِ من اللواتي يتبعن الإتجاهات في كل فصل....

الإتجاه السائد في الموسم الجديد هو النظارات المربعة الكبيرة ذات العدسات الداكنة غير الشفافة التي تخفي ما يقرب من نصف الوجه. يضيف الحجم الضخم أسلوبًا إلى أي مظهر، وتضيف العدسات الداكنة جاذبية غامضة بشكل لا يُصدق؛ كما يتناسب الشكل المربع جيدًا مع مجموعة متنوعة من أنماط الملابس- الحديثة أو الكلاسيكية أو الرياضية أو الكاجوال.


الإطارات المستديرة متطورة بطبيعتها، مما يجعلها خيارًا قويًا عند ارتداء الملابس غير الرسمية؛ وهي أكثر ما تليق بالوجوه المستطيلة. كانت اختيارًا شائعًا لأيقونات البوب في الستينيات والسبعينيات؛ وأكثر من اعتمدتها معجبات النجوم جون لينون وإلتون جون وجيري جارسيا وأوزي أوزبورن والعديد من الموسيقيين الآخرين، الذين ظهروا بالإطارات الدائرية واعتمدوها كجزء مميز في إطلالاتهم.

نظارات بإطار القطة هذا الموديل من الإطارات عصري بشكل لافت، ويضفي أناقة تامة على مظهرك؛ اللافت فيها أن ترفع عظام الوجنتين، مما يجعل الوجه يبدو مستريحًا ولكن واثقاً وحاداً، ما يعطي صاحبتها صفة الشخصية القوية المتمردة. أكثر ما تليق بالإطلالات الكاجوال اليومية، ما يعني أنّكِ سترتدينها كثيراً: لكنها خيار جيد للإطلالات الرسمية أيضاً. يمكنك اختيار النظارات المرصعة بالأحجار، أو تلك الداكنة، فالإثنثان ترندي وعصريتان.
في فصل الربيع، نقف في مواجهة مع الضوء القوي والشمس الساطعة، ونحن نستمتع بألوان زاهية. وربيع عام 2022، يحمل معه موجة من النشوة اللونية؛ ففي هذا الموسم، ستكون إطارات النظارات مطابقة للون العدسات المتوفرة بكل التدرجات: من الأزرق الخفيف إلى الأصفر المشمس والأحمر الساطع والأخضر القوي.. بالمناسبة، عند اعتماد مثل هذه النظارات، من الرائع اعتماد لوكات أحادية اللون، حتى لا تقعي في فخ عجقة الألوان. تليق هذه النظارات بالطلات الرسمية والمناسبات.

أضف تعليق