«الجمعية الإفريقية» تُكرّم الأمهات المسنات الكفيفات

«الجمعية الإفريقية» تُكرّم الأمهات المسنات الكفيفاتجانب من الاحتفال

منوعات19-3-2022 | 16:54

وسط أجواء من الفرحة والسعادة والمحبة نظمت الجمعية الإفريقية اللجنة القومية للاتحاد الافريقي برئاسة السفير محمد نصر الدين ، والدكتورة آمنة فزاع رئيس نادى المرأة الإفريقية ومندوب عام الجمعية الإفريقية زيارة إلى دار المسنات الكفيفات بجمعية النور والأمل بمدينة نصر لتكريم الأمهات الكفيفات بحضور وفد من الأعضاء برئاسة الدكتورة آمنة فزاع والدكتورة حنان الشاذلى والدكتورة ايناس حسام الدين، والاستاذة نهاد خير الله أمينة المرأة المركزية بحزب الحركة الوطنية المصرية.

وتضمنت الاحتفالية فقرات غنائية بالعود للفنان المبدع حسن فوزى، وتم توزيع الهدايا على الأمهات المسنات الكفيفات وإدخال الفرحة على قلوبهم.


وتقول د.امنة فزاع رئيس نادى المرأة الإفريقية ومندوب عام الجمعية الإفريقية، أن الزيارة تاتى فى إطار الاحتفالات بأعياد عيد الأم والذى يوافق ٢١ مارس من كل عام وخصوصا الأمهات الكفيفات وتستهدف الزيارة إلى إدخال البهجة والفرحة على قلوب الأمهات الكفيفات انطلاقا من دورنا المجتمعى فى دعم هؤلاء الفئات وتكريمهن فى هذا اليوم.


وأكدت آمنة فزاع، على أن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية يولى اهتماما كبيرا بكبار السن والمسنات لأنهم ضحوا بحياتهم وتحملوا متاعب الحياة فى سبيل تربية وتنشئة أبنائهم ليكونوا أبناء صالحين فى المجتمع وبالتالى أقل تقدير حمايتهم ورعايتهم لأنهم يستحقوا منا كل تقدير واحترام.

أضف تعليق

إعلان آراك 2