الاتحاد الرياضى للإعاقات الذهنية يطلق منافسات كأس مصر لكرة السلة

الاتحاد الرياضى للإعاقات الذهنية يطلق منافسات كأس مصر لكرة السلة كأس مصر لكرة السلة

رياضة19-3-2022 | 18:36

انطلقت منافسات بطولة كأس مصر لكرة السلة، اليوم السبت، التي ينظمها الاتحاد الرياضي للإعاقات الذهنية على مدار 3 أيام خلال الفترة من 19-21 مارس الجاري، وتستضيفها صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.

وشارك في مباريات اليوم الأول للبطولة: نادي وادي دجلة ونادي النصر و مركز شباب روض الفرج ومركز شباب حلمية الزيتون، وذلك ضمن منافسات فرق داون بنات، وأسفرت النتائج عن فوز نادي وادي دجلة على مركز شباب حلمية الزيتون بنتيجة 9- صفر، كما فاز نادي النصر على مركز شباب روض الفرج بنتيجة 5-3، وهي النتيجة نفسها التي تفوقت بها بنات نادي وادي دجلة على بنات نادي النصر.

بينما فاز فريق مركز شباب روض الفرج على مركز شباب حلمية الزيتون بنتيجة 3- صفر، كما فاز نادي النصر على مركز شباب حلمية الزيتون بنتيجة 8-1، وأخيرًا، فاز نادي وادي دجلة على مركز شباب روض الفرج بنتيجة 3-2.

وبهذه النتائج، توج نادي وادي دجلة بالمركز الأول وكأس منافسة دوان للبنات، بينما احتل نادي النصر المركز الثاني، وجاء مركز شباب روض الفرج و مركز شباب حلمية الزيتون في المركزين الثالث والرابع على التوالي.

جدير بالذكر أن الاتحاد الرياضي للإعاقات الذهنية التزم خلال فعاليات البطولة بالإجراءات الاحترازية لمكافحة "كورونا"، ومن قبل انطلاقها اشترط الاتحاد على المشاركين تسليم كروت التطعيمات الخاصة باللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والمتطوعين والحكام، وشدد على منع دخول أولياء الأمور للبطولة إلا بوجود كروت التطعيمات الخاصة بهم، كما خضع جميع اللاعبين لقياس درجات الحرارة ومتابعة صارمة لتطبيق كل الإجراءات الواجبة؛ وذلك حرصًا منه على جميع اللاعبين والمنتمين للنشاط الرياضي بالاتحاد.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2