تفاصيل الاجتماع الفنى لمباراة أهلى طرابلس وبيراميدز

تفاصيل الاجتماع الفنى لمباراة أهلى طرابلس وبيراميدزالاجتماع الفنى لمباراة الأهلى طرابلس وبيراميدز

رياضة20-3-2022 | 12:24

عقد اليوم، الاجتماع الفنى لمباراة أهلى طرابلس الليبى و بيراميدز والمحدد لها التاسعة من اليوم على ملعب شهداء بنينا فى مدينة بنغازى فى إطار دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
ويحل بيراميدز ضيفا على ال أهلى طرابلس مساء اليوم فى خامس جولات دور المجموعات، بعدما كان أول الفرق حجزا لمقعده فى الدور ربع النهائى من البطولة القارية، للمرة الثالثة على التوالى.

وتم تأجيل الاجتماع الفنى ليقام اليوم بدلا من الأمس بسبب الأحوال الجوية السيئة فى بنغازى، ولعدم تمكن فريق الأهلى من الوصول لبنغازى قادما من العاصمة طرابلس فى الموعد المحدد بسبب العواصف الشديدة فى ليبيا.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدى فريق نادى بيراميدز اللون الأبيض الكامل، فيما سيرتدى حارس المرمى اللون الأصفر الكامل، وتم التنبيه على ضرورة وصول الفريقين لملعب اللقاء قبل انطلاق المباراة بساعة ونصف على أقصى تقدير مع تقديم التشكيل للحكام بمجرد الوصول مباشرة إلى استاد شهداء بنينا فى بنغازى.

أكد المسئولون على أن اللقاء بدون حضور جماهيرى باستثناء بعض الدعوات الخاصة، حيث يسبق اللقاء مباشرة بنفس الملعب مواجهة الاتحاد الليبى مع ليوباردز الكونغولى فى كأس الكونفدرالية كذلك.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2