عايز أرجع أمثل..أخر كلمات زكى فطين عبد الوهاب قبل وفاته

عايز أرجع أمثل..أخر كلمات زكى فطين عبد الوهاب قبل وفاته زكى فطين عبد الوهاب

ثقافة وفنون20-3-2022 | 16:49

اتشح الوسط الفني، اليوم الاحد، بالحزن، علي وفاة الفنان زكي فطين عبد الوهاب، عن عمر يناهز ال61 عاما، وذلك بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

حيث كشف الأب بطرس دانيال، عن آخر كلماته زكي، قبل وفاته، فكان يتواصل مع الفنان الراحل على مراحل متفاوتة، قبل تدهور حالته الصحية خلال الشهور الماضية.

وقال الأب «بطرس» إن اللقاء الأخير الذي جمعهما منذ فترة، ظهر خلاله زكي فطين عبدالوهاب، متفائلًا وتحدث كثيرًا عن الفن وأمنيته بالعودة مجددًا للوقوف أمام الكاميرا، كذلك تحدث بفخر واعتزاز شديدين عن والدته الفنانة ليلى مراد ومدى عشقه لها.

وتابع: «لم يكن يخاف من المرض أو فكرة الموت، بل كان راضيًا بقضاء الله وقدره، الحقيقة إيمانه قوي جدًا، وشاكر لربنا طيلة الوقت، كان من الشخصيات الجميلة، يتمتع بأخلاق نادرة في الرضا وفي التعامل مع كل من حوله».

وأكد أنه لم يكن يرد على أي اتصالات بهاتفه المحمول «كان تعبان أوي»، متابعًا: «منذ أيام اتفقت مع الفنانة نهال عنبر، عضو نقابة الممثلين، على الترتيب لزيارته بهدف رفع روحه المعنوية ولكن القدر لم يمهلهما.

وتوفى الفنان زكى فطين عبد الوهاب عن عمر يناهز 61 عامًا، نتيجة توقف عضلة القلب بعد صراعه مع مرض السرطان، داخل إحدى المستشفيات بالدقى.

و زكى فطين عبد الوهاب ابن الفنانة ليلى مراد والمخرج فطين عبد الوهاب، بدأ مشواره الفني عام 1983 كمساعد مخرج مع على بدرخان في فيلم “أهل القمة، وعمل كمساعد مخرج في الكثير من أفلام يوسف شاهين، ومدير تصوير لأفلام أمريكية صورت في مصر. زكى فطين عبد الوهاب هو أيضا ابن شقيق كل من الفنان الكوميدي سراج منير والمخرج حسن عبد الوهاب.

شارك فى العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية منها، “اسكندرية كمان وكمان، سكون هنصور، ريش نعام، بحب السيما، تفاحة ادم، شهادة ميلاد، عمر الأزرق، ممنوع الاقتراب او التصوير، رحيم، أيوب، الطوفان، لعنة كارما، بين عالمين”.

أضف تعليق

إعلان آراك 2