هتوحشنا يا زيكا.. نجوم الفن ينعون الفنان زكى فطين عبد الوهاب

هتوحشنا يا زيكا.. نجوم الفن ينعون الفنان زكى فطين عبد الوهابالفنان زكى فطين عبد الوهاب

ثقافة وفنون20-3-2022 | 17:05

اعرب عدد من نجوم الفن، عن حزنهم الشديد ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، علي وفاة الفنان زكي فطين عبد الوهاب، الذي توفي اليوم عن عمر يناهز ال61 عاما، متأثرا بإصابته بمرض السرطان، الذي أصيب به في عام 2021، وقبلها إصابته بسرطان الرئة عام 2019.

وجاءت ابرز الرسائل كالتالي:

سماح أنور:

حيث قالت الفنانة سماح أنور، في منشور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

«ماتقابلناش وماشتغلناش ولا اتقابلنا حتى صدفة، بس كنت بحب شغله وهدوءه ونظرته للفن، في كل انترفيوهاته وأعماله قوي، سليل العمالقة وابن العظيمان ليلى مراد والمخرج الكبير فطين عبدالوهاب، سليل العمالقة منير مراد الفلتة، وعباس كامل العظيم، وداعًا الأستاذ العظيم زكي فطين عبدالوهاب.

وكتب المخرج خالد الحجر، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي قائلًا: مع السلامة يازكي ياحبيبي، يا أطيب خلق الله، هتوحشنا كلنا، في الجنة إن شاء الله.

وكتب المنتج محمد العدل، عبر حسابه بـ«فيس بوك» قائلًا: وداعًا زكي فطين عبدالوهاب، قاومت قدر المستطاع، وأخيرًا لكل أجل كتاب، البقاء لله والبقية في حياة كل من أحبك.يسرى نصر الله ينعيه: كان صديقًا رائعًا.

كما قدم المخرج يسري نصرالله، نعيه بقوله: فقدنا اليوم فنانًا رائعًا وإنسانًا جميلًا، كان صديقًا عزيزًا، الله يرحمك يا زكي.

أمير رمسيس:

« في السنة اللي دخلت فيها المعهد شوفت فيلم رومانتيكا وكنت أعرف «زكي» ممثلًا من «إسكندرية كمان وكمان ومرسيدس»، رومانتيكا كان شباك على سينما نفسي أعمل شبهها وشباك على عالم وسط البلد اللي كنت بدأت أدخله قبلها بفترة قصيرة، وتابع: فيلم ساحر بكل معاني الكلمة أظن فيلمي القصير وسط البلد كان فيه كتير من روح تأثري برومانتيكا، عرفته في مرحلة بروفات «سكوت ح نصور» والتصوير وبقى من الأصدقاء المقربين جدًا، أيام كتير عشتها في بيته واحنا بنكتب فيلم من جوايا عارف إن زكي مش حيعمله لكن حابب التجربة و مصمم أخوضها لأخرها مع واحد من أكثر المخرجين إبداعًا اللي عرفتهم، حتوحشني يا زيكا

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2