أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر21-3-2022 | 08:05

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين الموافق 21 مارس 2022 .

القاهرة.. يشهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي مؤتمر توقيع عقد تسويق جائزة "ذا فرست" (The First)، بمبنى جريدة الأهرام بالتعاون مع وكالة الأهرام للإعلان.

القاهرة.. ينظم مركز الطفل للحضارة والإبداع (متحف الطفل) احتفالية "ملائكة داون"، بالتعاون مع الجمعية العلمية الطلابية التابعة لكلية طب قصر العيني، وذلك على هامش الاحتفال باليوم العالمي لمتلازمة داون الذي يوافق 21 مارس من كل عام.

القاهرة.. تنظم لجنتا الشعر والترجمة بالمجلس الأعلى للثقافة احتفالًا باليوم العالمي للشعر، في السادسة مساءً، بقاعة المؤتمرات في المجلس.

القاهرة.. يقيم أتيلية القاهرة (جماعة الكتاب والفنانين)، مساءً، معرض فن تشكيلي لأعمال الفنانة الفلسطينية الراحلة لطيفة يوسف وحفل تأبين لها.

القاهرة.. يعقد البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي مؤتمرًا صحفيًا، في السادسة والنصف مساءً، في دار المطرانية المارونية في الظاهر، وذلك بعد عدد من الزيارات والأنشطة التي يجريها في القاهرة.

بالي.. تنطلق أعمال الجمعية الـ144 للاتحاد البرلماني الدولي، التي تستضيفها جمهورية إندونيسيا في مدينة بالي، وذلك بحضور الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو.

جدة.. تطلق وزارة الحج والعمرة السعودية فعاليات مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة لعام 2022 تحت عنوان "التحول نحو الابتكار"، ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

موسكو.. يستأنف الوفدان الروسي والأوكراني المحادثات عبر الإنترنت.

نيودلهي.. يعقد رئيسا وزراء الهند وأستراليا قمة افتراضية هي الثانية بينهما، وذلك بعد قمتهما التاريخية الأولى التي عُقدت في يونيو 2020، حينما تم رفع مستوى العلاقات بين البلدين إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية الشاملة.

بانجي.. يُعقد حوار المصالحة مع المعارضة غير المسلحة والمجتمع المدني في إفريقيا الوسطى، ويستمر حتى 27 مارس الجاري.

نايبيداو.. يقوم نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الكمبودي براك سوخون بزيار إلى ميانمار، بصفته مبعوثًا خاصًا لرابطة دول جنوب شرق آسيا (آسيان).

بكين.. تبدأ هيئة الطيران المدني الصينية تحويل بعض الرحلات الجوية الدولية من شنجهاي إلى مدن أخرى، بسبب التفشي الجديد لفيروس كورونا "كوفيد-19".

طوكيو.. تشهد العاصمة اليابانية طوكيو والمحافظات القريبة منها رفع حالة شبه الطوارئ، في ضوء انخفاض عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا.

سول.. تبدأ كوريا الجنوبية إعفاء الأشخاص الوافدين من الخارج الذين تم تطعيمهم بالكامل، من العزل الذاتي الإلزامي.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2