«الشباب والرياضة» تختتم فعاليات أولمبياد الكليات المتخصصة بجامعة سوهاج

«الشباب والرياضة» تختتم فعاليات أولمبياد الكليات المتخصصة بجامعة سوهاجوزارة الشباب والرياضة

رياضة21-3-2022 | 10:28

اختتمت وزارة الشباب والرياضة فعاليات أولمبياد الكليات المتخصصة (كليات التربية الرياضية) والذي نظمته الوزارة ممثلة في الادارة المركزية للتنمية الرياضية (الإدارة العامة للنشاط الطلابي) بالتعاون مع جامعة سوهاج تحت شعار "شباب جامعات الجمهورية الجديدة" في نسخته الأولى للعام الجامعي 2021/ 2022 بمشاركة 260 طالبا وطالبة يمثلون 24 كلية تربية رياضية بـ 12 جامعة حكومية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ومحافظ سوهاج مصطفي الفقي ورئيس جامعة سوهاج الدكتور مصطفي عبدالخالق.

وشهد حفل ختام الفعاليات الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج، عمرو حداد نائباً عن وزير الشباب والرياضة، أحمد عبد ربه مدير عام ادارة النشاط الطلابي بالوزارة ورؤساء الوفود المشاركة ولفيف من قيادات الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وقيادات مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة.


ورحب الدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج بجميع الوفود المشاركة في الأولمبياد، موجهاً شكره لوزير الشباب والرياضة ووزير التعليم العالي والبحث العلمي لدعمهما الكبير والمستمر للجامعة في كافة الأنشطة، ورعايتهما الكاملة لفعاليات الأولمبياد، مثمناً دور القيادة السياسية في اهتمامها بفئة الشباب باعتبارهم أمل مصر وحاضرها ومستقبلها.


من جانبه، أكد الدكتور عمرو حداد، أن الملتقى يهدف إلى توطيد أواصر العلاقة والمحبة ونشر قيمة الرياضة والتسامح بين شباب الجامعات.


واشتمل الحفل على تبادل الدروع والهدايا التذكارية بين الجامعة والوزارة وتسليم الكؤوس والميداليات للجامعات والكليات الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى وعلى عدد من الفقرات الغنائية والاستعراضية من أداء فريق الموسيقى العربية بقصر ثقافة أسيوط.

أضف تعليق