هدايا لا يفضل شراؤها في عيد الأم

هدايا لا يفضل شراؤها في عيد الأمهدايا عيد الأم

منوعات21-3-2022 | 11:03

نشرت جريدة ذا صن البريطانية تقريراً عن الأبناء في هذه الفترة الذين يبحثون عن أفكار هدايا مناسبة لأمهاتهم، لإهدائها لهن في عيد الأم، وقد يختار البعض شراء عطور أو أدوات مكياج وغيرها من الهدايا التي قد لا تفضلها الأم ولكن تقبلها منهم حتى لا تجعلهم يشعرون بالتقصير تجاهها، ولتجنب ذلك، نستعرض في هذا التقرير هدايا لا يفضل شراؤها في عيد الأم.

تعتبر أدوات ال مكياج وقطع الملابس من الهدايا التي لا يفضل شراؤها في عيد الأم، وذلك بسبب أنواع مكياج مناسبة للون البشرة وكذلك الألوان والعلامات التجارية المفضلة للأم، والتي قد لا يعلمها جيداً أبناؤها، وكذلك قطع الملابس التي تتطلب معرفة المقاس واللون المفضل للأم.


لا يفضل أيضاً شراء رواية أو فيلم أو تذكرة مسرحية أو حفلة موسيقية، لأن بعض الأبناء قد لا يعلمون أنواع الروايات أو الأفلام التي تفضلها الأم، ولذلك لا يفضل مثل هذا النوع من الهدايا.


لا يفضل أيضاً شراء حيوان أليف وإهدائه للأم، لأنه يحتاج لرعاية وعناية من تنظيف وإطعام معظم الوقت، مما يتسبب في شعور الأم بالإرهاق والتعب.


يفضل تجنب أدوات الرياضة ومستحضرات التجميل التي تعمل على مكافحة الشيخوخة لأنها من الهدايا التي تذكر الأم بتقدمها في العمل وحاجتها للاهتمام بصحتها وبشرتها، مما يثير شعورها بالحزن.


لا يفضل شراء مستلزمات التنظيف وأدوات المطبخ في عيد الأم، لأنك بذلك تبعث لها رسالة مضمونها "رجاء التنظيف بعد إحداث الفوضى ، ولهذا فهذه هدية لا تعبر عن تقديرك لها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2