تعرّف على أبرز التغيرات فى قائمة كيروش

تعرّف على أبرز التغيرات فى قائمة كيروشأبرز التغيرات علي قائمة كيروش

رياضة21-3-2022 | 19:01

لم يعد للمصريين سوى والدعاء للمنتخب الوطني في مباراتي السنغال، المقرر لها 25 و29 مارس الجارى، بعد أعلان كارلوس كيروش القائمة النهائية للفراعنة التي تخوض الدور الحاسم المؤهل لمونديال قطر 2022.

كارلوس كيروش لم يتخل عن عاداته السابقة بضم لاعبين جدد واستبعاد آخرين، وإن كانت هذه المره فى أضيق حدودها، فجاءت الأسماء الجديدة لتعويض غيابات اضطرارية فى صفوف المنتخب.

حيث غاب 8 لاعبين عن التواجد فى صفوف منتخب مصر، رغم ظهورهم فى القائمة الأخيرة المشاركة فى بطولة كأس أمم أفريقيا :استبعاد عبد الله السعيد بسبب قرار اللاعب بالاعتزال الدولي، وأحمد حجازي وأكرم توفيق ورمضان صبحي للإصابة، ومحمد شريف ومهند لاشين ومروان داوود لأسباب فنية.


بينما ضم البرتغالي 4 لاعبين جدد، لم يشاركوا فى قائمة المنتخب الوطني بأمم أفريقيا، وهم: محمد مجدى أفشة وياسر إبراهيم وعمر جابر ونبيل عماد دونجا، وذلك بعد تألقهم مع فرقهم في الفترة الأخيرة.

كيروش يدخل مواجهتي أسود التيرانجا بعدما اكتسب ثقة كبيرة مع المنتخب، خاصة بعد الحصول على رابع كأس العرب ووصافة أمم أفريقيا، والتقدم فى التصنيف 11 مركزا ما جعل الفراعنة يرتقون للمركز 34 عالميا والرابع قاريا.

ويأمل المدرب البرتغالي فى التغلب على أزمة ضيق الوقت التي تواجه المنتخب قبل المباراة الأولى بالقاهرة أمام السنغال، حيث لن يتدرب الفراعنة سوى أربعة أيام فقط قبل اللقاء الأول، لكن رهان البرتغالي على خبرات اللاعبين وإصرار كيروش يرفع سقف الطموحات لتأشيرة رابعة لمصر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2