برلماني كويتي: العالم متجه لبوصلة التنسيق بين الأعمال البرلمانية والبرامج الحكومية

برلماني كويتي: العالم متجه لبوصلة التنسيق بين الأعمال البرلمانية والبرامج الحكوميةبرلماني كويتي: العالم متجه لبوصلة التنسيق بين الأعمال البرلمانية والبرامج الحكومية

عرب وعالم21-3-2022 | 19:13

قال عضو مجلس الأمة الكويتي وأمين سر الشعبة البرلمانية النائب الدكتور حمد المطر "إن العالم في الوقت الحالي يتجه نحو بوصلة التنسيق بين الأعمال البرلمانية والأعمال والأنشطة والبرامج الحكومية".

وأضاف المطر وفقًا لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، اليوم الاثنين، أن اجتماع لجنة تعزيز العلاقات بين برلمانات دول مجلس التعاون الخليجي و برلمانات دول أمريكا اللاتينية كان تنسيقيًا وانتهى إلى توقيع مذكرة تفاهم بين ال برلمانات الخليجية و برلمانات المجموعة اللاتينية.. مؤكدا ضرورة التنسيق البرلماني بين الجانبين الكويتي واللاتيني للاستفادة من أصوات ال برلمانات اللاتينية في التعديلات، خصوصا فيما يتعلق بالبنود الطارئة التي تشمل قضايا إقليمية ومحلية أو دولية فنية.

وأشار إلى أن كلمات رؤساء ال برلمانات والوفود المشاركة في مؤتمر الاتحاد الدولي، الذي يعقد تحت عنوان (حشد ال برلمانات للعمل بشأن تغير المناخ)، تعبر عن اهتمام تلك الدول وشعوبها وبرلماناتها تجاه هذا الملف، وتعكس أهمية ودور الجميع في التنسيق حيال القضايا التي تخص الكوكب.

أضف تعليق

إعلان آراك 2