محافظ دمياط: أمهات ذوي الهمم يقمن بدور كبير في رعاية أبنائهن لإعداد جيل قوي

محافظ دمياط: أمهات ذوي الهمم يقمن بدور كبير في رعاية أبنائهن لإعداد جيل قويمحافظ دمياط

محافظات21-3-2022 | 21:13

أكدت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض أن أمهات ذوي الهمم يقمن بدور كبير في رعاية أبنائهن ودعمهم بما يساعد على إعداد جيل قوى قادر على بناء مستقبل الوطن.

جاء ذلك في تصريح أدلت بها محافظ دمياط خلال فعاليات حفل تكريم الأمهات المثاليات لذوي الهمم، الذي أقامته مديرية الشباب والرياضة اليوم /الإثنين/ في نادي المستقبل الرياضي بمدينة دمياط الجديدة.. حيث أعربت عوض عن فخرها الشديد بتكريمهن اليوم.

ووجهت المحافظ التحية لأمهات مصر وعظيماتها في عيدهن، مشيدة بالدور الذي تقدمنه لخدمة أبنائهن ورعايتهم، مؤكدة أن الأمهات بناة المجتمع وركيزته الأساسية

وأشارت إلى اهتمام رئيس الجمهورية بملفات دعم المرأة وذوي الهمم، خاصة وأن القيادة السياسية أولت اهتماما كبيرا بالأم المصرية باعتبارها الصانع الرئيسي للمستقبل، إلى جانب الاهتمام بذوي القدرات الخاصة فهم نسيج أساسي في المجتمع وأصحاب دور قوي وفعال.

من جانبه، وجه مدير مديرية الشباب والرياضة عاطف عبد الهادي الشكر إلى محافظ دمياط على دعمها المستمر لأنشطة مديرية الشباب والرياضة بدمياط والتي حظيت بنجاح غير مسبوق تحت قيادتها.. وأهدى الدكتورة منال عوض درع المديرية تقديراً لتلك الجهود.

وكرمت المحافظ الأمهات المثاليات ل ذوي الهمم وهن سمر ماهر حجازي، وعنبة جاد الشربيني، وإيمان مصطفى سليم، ومنال كامل الفواخري، وسماح وجدي دهب، ومرفت إبراهيم خليل، وأمنية محمد العزبي، وسامية حسين العوادلي، ونجاة توفيق عيون، وفاطمة السيد الصديق.

كما كرمت عوض، أبطال المحافظة من ذوي الهمم "قادرون باختلاف" وهم إبراهيم حمدتو (بطل العالم في تنس الطاولة) وإيناس الجبالي (حاصلة على الميدالية البرونزية في أولمبياد البرازيل) وفاطمة البربير (حاصلة على الميدالية البرونزية لبطولة العالم رفع أثقال مكفوفين وزن تحت 67 كيلو) ومنى بعيت (حاصلة على الميدالية البرونزية لبطولة العالم رفع أثقال مكفوفين وزن تحت 75 كيلو).

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2