البابا تواضروس يكرم إيمان كريم بجائزة الأم المثالية

البابا تواضروس يكرم إيمان كريم بجائزة الأم المثاليةجانب من التكريم

منوعات22-3-2022 | 14:41

دعاء عبد العزيز

قدم قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ، ونيافة الأنبا إرميا الأسقف العام رئيس المركز الثقافي القبطي الارثوذكسي، جائزة الأم المثالية للدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، في الإحتفالية التي نظمها المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي ب الكاتدرائية المرقسية بالعباسية أمس لتكريم عدد من السيدات ومنحهن جائزة الأم المثالية.

شهدت الاحتفالية حضور وتكريم كل من الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، والدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، وعدد من الشخصيات النسائية ممن لهم دور مهم ومؤثر في الحياة العامة، وعدد من زوجهات وأمهات شهداء القوات المسلحة والشرطة.
من جانبها عبرت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس، عن سعادتها بهذا التكريم وتوقيته، وعن اختيار الكنيسة المصرية لشخصها وتكريمها وسط عدد من الكوادر والرموز النسائية.
وقالت المشرف العام على المجلس، أن التكريم من قداسة البابا تواضروس له قيمة نفسية عظيمة داخلها، خاصة وانه شخص مؤمن بأدوار الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع، وسعيا دوما إلى توفير كافة سبل الاتاحة المكانية والتكنولوجية لهم داخل الكنائس والأديرة.

أضف تعليق