اجتماع المقاولون العرب لبحث عودة الإنتصارات للفريق

اجتماع المقاولون العرب لبحث عودة الإنتصارات للفريقالمقاولون العرب

رياضة22-3-2022 | 20:05

حرص ا لمهندس محسن صالح رئيس نادي المقاولون العرب، و المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة و المشرف العام على الكرة علي عقد اجتماع مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة محمد عودة ولاعبي الفريق على هامش مران الفريق الذى أقيم اليوم الثلاثاء، وشدد صالح على أهمية المباريات القادمة في بطولة الدورى الممتاز ، ومواصلة طريقهم نحو الانتصارات، وضرورة استعادة المكان لذى يليق بالفريق في جدول مسابقة الدوري.

كما أكد رئيس نادي المقاولون العرب أن مجلس الإدارة لا يبخل على الفريق ويبظل ما هو مستطاع من اجل تحقيق نتائج مرضية مضيفا "أنتظر الكثير في ظل وجود جهاز فني كفء من أبناء النادي بقيادة محمد عودة".

ومن جانبه أكد المشرف على الكرة المهندس محمد عادل فتحي سعادته من خلال الروح التي ظهر بها الفريق في مباراة الجونة الأخيرة وتحقيق الفوز يجب أن يكون انطلاقة حقيقية وأن يستمر الجميع على نفس الروح في مباريات الدوري القادمة حيث أن فترة التوقف الحالية فرصة جيده لترتيب الأوراق والعمل الجاد لتحسين الأداء.

كما عقدت جلسة في الوقت نفسه بين ا لمهندس محسن صالح ومحمد رضوان رئيس قطاع الناشئين بالنادي تم فيها الحديث عن بعض ملفات القطاع وسبل التطوير.

وحرص رئيس النادي والمشرف على الكرة والمدير الفني للفريق الأول على مشاهدة مباراة فريق الشباب 2001 أمام سموحة والتي انتهت بفوز المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف أحرزهم شحتة يوسف وحاتم الجميل وفارس رضا، في المباراة التي أقيمت على الملعب الفرعي.

ويضم الجهاز الفني لفريق 2001 عبدالعزيز مصطفي مدير فني وأحمد كمونة مدرب عام وتونسي أبو الليل مدرب حراس وسعيد صابر إداري وإصابات ملاعب تامر عادل وعامل الفريق أحمد الأسواني.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2