«سامحونى».. سر اعتذار أنغام لجمهورها

«سامحونى».. سر اعتذار أنغام لجمهورهاأنغام

ثقافة وفنون23-3-2022 | 11:09

مازالت أصداء حفل النجمة أنغام، فى دار الأوبرا المصرية، الذى أقامته احتفالا بعيد الأم، يتصدر المشهد بعدما تعرضت خلاله لعدد من المواقف الصعبة نتيجة بعض العيوب فى هندسة الصوت أكثر من مرة، ما جعلها تستأذن فى راحة لمدة 5 دقائق لحين حل المشكلة.

وبعودتها قدمت أنغام، رسالة اعتذار لجمهور حفلها والذى تخطى الـ1400 شخص، وقالت للجميع: "بعتذر لكم سامحونى أنا آسفة مكنتش عارفة أن فيه مشكلة فى الصوت".

وصرح محمد صقر، مهندس الصوت المسؤول عن الحفل، فى مداخلة بأحد البرامج أمس، قائلا بإنه عمل مع أنغام لمدة 20 عاما قبل هذا الحفل وجميعها كانت حفلات ناجحة، موضحا: "حفل أنغام سبقه وصلة موسيقية للفنان إسلام القصبجى، والناس كانت سعيدة جدا بها، وعندما صعدت أنغام على المسرح ومع دخول فرقتها وخروج الفرقة السابقة حدث تغيير فى التجهيزات الخاصة بفرقتها والمايسترو هانى فرحات، واشتكت أنها لا تسمع بشكل جيد".

وأضاف: "فى بداية الحفل حدث الخطأ بسبب تغيير الأوركسترا، وبعد ذلك هتف شخص من الجمهور مش سامعين، ليشتكى أغلب الحضور من عدم تمكنهم من سماع صوت نجمتهم المحبوبة".

وخلال الحفل، قدمت أنغام باقة متنوعة من أشهر أغانيها، كان من بينها: "حالة خاصة جدا، بين البنين، نفضل نرقص، هتشتاقوا، حيران، أهى جت، هو نفس الشوق، بقول نسياك، مابتعلمش، وحدانية، استنى إيه".

بالإضافة إلى: "اساميك الكتيرة، مطمنة، بقيت وحدك، هبدأ من الأخر، بخاف أفرح، مهزومة، فنجان النسيان، عرفها بيا، حتة ناقصة، اكتبلك تعهد، عمرى معاك، وياريتك فاهمنى".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2