عن أحداث حقيقة.. صراع الأشقاء تُسيطر على التيزر الثالث لمسلسل «انحراف»

عن أحداث حقيقة.. صراع الأشقاء تُسيطر على التيزر الثالث لمسلسل «انحراف» مسلسل انحراف

ثقافة وفنون25-3-2022 | 09:07

كشفت المخرج رؤوف عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن التيزر الثالث من مسلسل "انحراف"، الذي يُشارك به في موسم دراما رمضان 2022.

وسيطر على التيزر الثالث من مسلسل "انحراف"، حالة من التشويق والإثارة، حيث كشف عن وجود العديد من الخلافات والصراعات بين الأشقاء، وذلك لأسباب متفاوتة، بين أبطال العمل.

وأبرز البرومو وقوع خلافات شديدة بين عبد العزيز مخيون وشقيقته سميحة أيوب، تسببت في إحداث قطيعة بينهما، هذا إلي جانب العديد من اللقطات السريعة للنجمة روجينا، ومشاهد الأكشن والغموض لـ أحمد صفوت وريهام سعيد ومحمد مهران.

وتعتمد نجمة المسلسل الفنانة روجينا، على تغيير جلدها كليًا في دور يبدو من الوهلة الأولى أنه من الأدوار المركبة الصعبة، بينما جسدته هي بطريقة منفردة، اعتمدت على الانسلاخ من شخصيتها المستقلة والانخراط في شخصية العمل، والتعبير عن الانفعالات بكل الحواس.

وتميز أيضا الفنان أحمد صفوت في لقطات سريعة من مشاهد أكشن، زاد من درجة التشويق لمعرفة مدلول هذه الشخصيات، خاصة أن التيزر الثالث يعد أول ظهور لمشاهد الأكشن والمطاردات بالعمل.

كما استطاع مخرج العمل رؤوف عبد العزيز، تقديم لوحة فنية رائعة متكاملة الأركان، ببساطة وسلسلة شديدة، لجعل المشاهد دائما في حالة من الترقب والشغف لمعرفة تفاصيل الأحداث، فخلال دقيقة واحدة قدم لنا العديد من المشاهد ببراعة شديدة في التنقل بينها، والتي تنم عن عمل قوي ينتظر العرض خلال ماراثون رمضان 2022.

مسلسل "انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، وتدور الأحداث في دراما تشويقية مليئة بالغموض حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية، حيث يصطدمون بطبيبة نفسية، والتي تُجسدها النجمة روجينا، لتُقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

ويشارك النجمة روجينا، بطولة مسلسل "انحراف"، عدد كبير من الفنانين، منهم الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبدالعزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وهو من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2