«الشعب رايق وفايق».. أول تعليق من مبروك عطية علي مباراة مصر والسنغال اليوم

«الشعب رايق وفايق».. أول تعليق من مبروك عطية علي مباراة مصر والسنغال اليومالشيخ مبروك عطية

رياضة25-3-2022 | 18:18

علق الدكتور مبروك عطية، عميد كلية الدراسات الإسلامية الأسبق بجامعة الأزهر الشريف، على مباراة منتخب مصر والسنغال والتي تقام الليلة في تصفيات كأس العالم 2022.

وقال في مقطع فيديو له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:

"أنا عائد من صلاة الجمعة لقيت طريق صلاح سالم مبرشم، ولما سألت عن السبب، رد عليا السائق وقال لي هذا بسبب الماتش رغم إنه الساعة 9 بليل.

واضاف : يعني كدا رايحين قبل الماتش بـ8 ساعات، بكدا بدل ما أقول كيف نستعد لرمضان أقول كيف نستعد للماتشات، متابعا: جاتلي فكره وهي لو في مثلا 6 ماتشات في اليوم فالناس هتروح وتملى الاستاد، طيب ما فلوس الاستاد نجيب بها شنط رمضان ونوزعها على الغلابة والمساكين.

وتابع : الشعب فايق ورايق أهوه، ورايح قبل الماتش بـ8 ساعات، ودافع حق التذكرة وأنا أقسم بالله كنت مفكرها بـ5 جنيه، ولما سألت السواق، قالي دي بـ100 جنيه.

وأكمل: قال الله تعالى: وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ، والنبي سأل عن خير ما في هذا الدين قال: إطعام الطعام.

وأردف مبروك عطية: عايز تروح الماتش روح واشتري تذكرة بـ100 جنيه، بس تمنها هتكيفك في الاستاد، لكن لو اديت واحد غلبان تمنها هتقل ميزانك، وهذا فرق بين الأمرين، 100 جنيه للغلبان تزحزحك عن جهنم.


ويخوض منتخب مصر مواجهة مهمة ومصيرية أمام السنغال، من أجل التأهل لكأس العالم 2022 ، وتواجه مصر السنغال ذهابا وإيابا، يومي الجمعة والثلاثاء، في الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتقام المباراة فى ذهاب الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2022، فى التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة باستاد القاهرة الدولى، أما موعد مباراة الإياب فهو الثلاثاء 29 مار فى السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد ديامنياديو الأولمبي.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والسنغال :

وتنقل المباراة عبر قناتي ON TIME SPORTS 1 و ON TIME SPORTS 2 ، أون تايم سبورتس 1، وأون تايم سبورتس 2 .

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر ضد السنغال

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر كمال، محمود حمدي الونش، محمد عبدالمنعم وأحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: محمد النني، عمرو السولية وحمدي فتحي (أحمد سيد زيزو).

خط الهجوم: محمد صلاح، عمر مرموش ومصطفى محمد.

وخاص المنتخب الوطنى تدريباته الجماعية أمس الأربعاء فى ثالث أيام المعسكر المقام حاليا على ملعب الدفاع الجوى استعدادا لمواجهة السنغال المقرر لها غدا الجمعة فى ذهاب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين المنضمين للقائمة وعددهم 23 لاعبا، كما منح البرتغالي كيروش ربع ساعة في بداية المران لوسائل الإعلام لتصوير جزء من المران.

أضف تعليق