المترو يعدل مواعيد التشغيل بعد فوز مصر على السنغال

المترو يعدل مواعيد التشغيل بعد فوز مصر على السنغالالمترو

مصر26-3-2022 | 10:54

عدلت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق مواعيد قطارات الخطين الأول والثاني، بعد انتهاء مباراة مصر و السنغال بداية من اليوم السبت لتعود مواعيد المترو لنفس المواعيد السابقة.

وشددت المصرية لإدارة وتشغيل المترو أن المواعيد عاد لطبيعتها بعد اليوم السبت، ليكون آخر قطار يتحرك فى منتصف الليل ويصل المحطة النهائية الساعة واحدة صباحا

وكانت شركة المترو عدلت مواعيد المترو أمس الجمعة بسبب مباراة السنغال و مصر فى تصفيات كأس العالم
وقالت شركة المترو من خلال الإذاعة الداخلية وفي بيان لها، إنه تقرر مد ساعات العمل لمدة ساعة لقيام آخر القطارات من المحطات الانتهائية للخط الأول والثاني يوم الجمعة فقط، ليصبح قيام آخر قطار من محطة حلوان متجه إلى محطات المرج الجديدة في تمام الساعة ١٢:١٨ صباحا.

وقيام آخر قطار من محطة المرج الجديدة متجه إلى محطات حلوان في تمام الساعة ١٢:٣٠ ص، وقيام آخر قطار من محطة شبرا الخيمة ومن محطة المنيب في تمام الساعة ١٢:٤٠ صباحا.

حيث يتم مقابلة آخر القطارات بين الخط الأول والثاني بمحطة أنور السادات في تمام الساعة ١:٠٠ صباحًا، ويتم مقابلة آخر القطارات بين الخط الثاني والثالث بمحطة العتبة في تمام الساعة ١٢:٥٥ صباحًا.
جدير بالذكر ان المنتخب المصرى لكرة القدم حقق فوز هام على نظيره السنغالي بهدف مقابل لاشئ في المباراة الاولى بينهم المؤهلة لكاس العالم ومن المقرر ان يلتقى الفريقين مرة أخرى ب السنغال لحسم بطاقة التأهل ل مونديال العالم بالدوحة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2