نقابة المهندسين بالإسكندرية تنظم حفلًا لتكريم الأم المثالية

نقابة المهندسين بالإسكندرية تنظم حفلًا لتكريم الأم المثاليةجانب من اللقاء

محافظات26-3-2022 | 19:24

نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية، من خلال اللجنة الثقافية والاجتماعي، برئاسة المهندس كريم عزت اليوم، حفلا لتكريم الأم المثالية في نادي المهندسين بمنطقة سابا باشا.

وفي كلمته هنأ الدكتور هشام سعودى رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، كل أم مصرية تقديرا لدورها، مؤكدًا أن عيد الأم هو بمثابة تكريم لها.

وأضاف أن الفعالية تعتبر هي الأولى بعد إجراء انتخابات مجلس النقابة وعلى الرغم من عدم تشكيل المجلس واللجان إلا أن تكريم الأم في عيدها كان بمثابة أولوية لتنظيم هذه الفعالية المميزة .

بينما قال المهندس كريم عزت، رئيس اللجنة الاجتماعية والثقافية، إن الفعالية تقدم لها عدد كبير من المهندسين لتكريم الأمهات وزوجات المهندسين وبها قصص كفاح وتضحيات تستحق كل تكريم.

وأضاف أن نقابة المهندسين بالإسكندرية واللجنة الاجتماعية والثقافية حريصة دائما على مشاركة المهندسين كافة المناسبات الاجتماعية خلال العام، مؤكدا أن الفترة القادمة ستشهد تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة المميزة للمهندسين وأسرهم.

كما قدم فريق طلائع المهندسين الكشفي عرضا فنيا مميزا بمناسبة عيد الأم ، فهو فريق تم تشكيله من أبناء المهندسين لتعليمهم المهارات الكشفية تحت إشراف متخصصين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2