الظهور الأولى لرامى ربيعة وعلى جبر فى تدريبات المنتخب الصباحية

الظهور الأولى لرامى ربيعة وعلى جبر فى تدريبات المنتخب الصباحيةالظهور الأولى لرامى ربيعة وعلى جبر فى تدريبات المنتخب الصباحية

رياضة27-3-2022 | 11:45

ظهر الثنائي رامي ربيعة و على جبر لأول مرة فى مران المنتخب الوطني بعد انضمامهما للمعسكر بدلا من محمود حمدى الونش ومحمد عبد المنعم، استعدادا للقاء الفراعنة امام السنغال المقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات إياب التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر.



ويطير المنتخب الوطني للسنغال فى طائرة خاصة تقلع من مطار القاهرة في الرابعة عصرا فى رحلة تستغرق قرابة التسع ساعات، لخوض مباراة الإياب امام المنتخب السنغالي في الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم.
وحقق منتخب مصر فوزا صعباً على ضيفه السنغالي بهدف دون رد، مساء الجمعة، في ذهاب الدور الفاصل بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، والتقى المنتخبان باستاد القاهرة الدولي فى ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات، قبل أن يصطدما إيابا يوم الثلاثاء المقبل، سيناريو بداية المباراة كان مثاليا، إذ نجحت مصر في التقدم بهدف مبكر سجله ساليو سيسيه بالخطأ فى مرمى فريقه.

وجاء الهدف بعد تسديدة أطلقها محمد صلاح من داخل منطقة الجزاء، ردت من العارضة قبل أن تصطدم بساق المدافع السنغالي، لتتحول إلى داخل الشباك، ليقود الفراعنة للفوز 1-0.

وبات منتخب السنغال بحاجة لتعويض خسارته عند استقبال مصر في الإياب، عبر الفوز بفارق هدفين على الأقل، لخطف بطاقة التأهل لمونديال 2022.

وعوض الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كارلوس كيروش غياب الونش للإيقاف وعبد المنعم للاصابة بضم ثنائي الدفاع رامي ربيعة و على جبر لسفرهما مع البعثة لخوض مواجهة الإياب.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2