باريس سان جيرمان ينضم لسباق ضم تشواميني نجم موناكو

باريس سان جيرمان ينضم لسباق ضم تشواميني نجم موناكوباريس سان جيرمان ينضم لسباق ضم تشواميني نجم موناكو

رياضة27-3-2022 | 12:35

كشفت صحيفة "توك سبورت" البريطانية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يسعى للتعاقد مع الدولي أوريلين تشواميني لاعب فريق موناكو خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت الصحيفة، أن النادي الفرنسي سوف يواجه منافسة قوية من كبار الأندية الأوربية أمثال ريال مدريد الإسباني و ليفربول و تشيلسي الإنجليزيين، للحصول على خدمات اللاعب تشواميني صاحب الـ22 عامًا الذي لفت الأنظار إليه بعدما أصبح لاعبا دوليا ويشارك مع المنتخب الفرنسي في العديد من المباريات، أبرزها التي فاز بها "الديوك" أمس السبت على المنتخب الإيفواري (2/1)، كما تألق في فوز موناكو على باريس سان جيرمان يوم 20 مارس الجاري بثلاثية نظيفة.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد يواصل العمل للتعاقد مع لاعب المنتخب الفرنسي وفريق موناكو أوريلين تشواميني، لتعزيز صفوفه في الصيف المقبل، وتحديدًا وسط الملعب، مع اقتراب اعتزال الكرواتي لوكا مودريتش لتقدمه في العمر.

وأكدت أن جوني كالافات أحد رجال فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، سافر إلى موناكو لتسريع المفاوضات مع وكلاء لاعب الوسط وللتعرف بشكل مباشر عن حالة تشواميني، وإمكانية التعاقد معه وطلبات النادي الفرنسي.

أضف تعليق