جمال علام: لاعبو المنتخب الوطني تعاهدوا على الفوز في السنغال

جمال علام: لاعبو المنتخب الوطني تعاهدوا على الفوز في السنغالجمال علام: لاعبو المنتخب الوطني تعاهدوا على الفوز في السنغال

رياضة27-3-2022 | 14:42

وجه رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام، الشكر للجماهير المصرية التي حرصت على مساندة ودعم المنتخب الوطني أمام السنغال مساء الجمعة الماضي باستاد القاهرة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، قائلًا إنه يعتبر هذه الجماهير الوفية اللاعب رقم واحد والسبب الرئيسي في الفوز الذي تحقق بهدف نظيف.

وأضاف علام في تصريح اليوم الأحد، خلال حضوره المران الأخير للمنتخب الوطني قبل السفر للسنغال- "نعرف أن هناك نوعا من الضيق لدى الصحفيين والإعلاميين من غلق معسكر المنتخب بصورة مشددة، لكن هناك أملًا وحلمًا نسعى له جميعا لرفع علم مصر في المونديال".

وأضاف علام: "كل اللاعبين لديهم الإصرار على تحقيق الفوز في السنغال الثلاثاء المقبل، والعودة من داكار ببطاقة التأهل لكأس العالم، لإسعاد الشعب المصري العظيم بمشيئة الله".

ويترأس جمال علام رئيس اتحاد الكرة، بعثة المنتخب الوطني المسافرة إلى داكار اليوم الأحد استعدادا لمواجهة المنتخب السنغالي بعد غد الثلاثاء في مباراة الإياب بالدور الحاسم للتصفيات المؤهلة لمونديال ٢٠٢٢.

وتتوجه بعثة منتخب مصر إلى داكار في الرابعة عصر اليوم على متن طائرة خاصة في رحلة تستغرق حوالي ٨ ساعات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2