سيدات طائرة الأهلي يواجه وادي دجلة في الدوري.. اليوم

سيدات طائرة الأهلي يواجه وادي دجلة في الدوري.. اليومسيدات طائرة الأهلي

رياضة28-3-2022 | 11:42

يخوض لفريق الأول للكرة الطائرة «سيدات» بالنادي الأهلي مباراة مهمة، اليوم الإثنين عندما يلتقي مع فريق وادي دجلة ضمن منافسات اياب نصف نهائي بطولة الدوري التي تقام بنظام best of 3.

وتقام المباراة على صالة نادي الشرطة بالدراسة، ويسعى فريق سيدات طائرة الأهلي لتقديم عرض قوي وتحقيق الفوز من أجل الوصول إلى المباراة النهائية.

وفاز الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي على فريق وادي دجلة بثلاثة أشواط دون رد، في اللقاء الأول الذي أقيم بينهما، أمس الأحد، على صالة اتحاد الشرطة ضمن منافسات نصف نهائي بطولة الدوري التي تقام بنظام best of 3.

وقدم « سيدات طائرة الأهلي» عرضًا قويًّا، وتفوق في الشوط الأول بنتيجة 25-16، ثم أنهى الشوط الثاني بنفس النتيجة 25-16، قبل أن ينهي الشوط الثالث لصالحه بنتيجة 25-11.

وحقق الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي الفوز على فريق سبورتنج بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين الاثنين الماضي بالدور نصف نهائي لبطولة كأس مصر.

وأقيمت المباراة على صالة أكتوبر، وقدم خلالها فريق سيدات طائرة الأهلي عرضا قويا ليواصل الفريق سلسلة انتصاراته تحت قيادة المدير الفني حمدي الصافي.

ويلتقي « سيدات طائرة الأهلي» في المباراة القادمة مع فريق الصيد في نهائي كأس مصر.

وفاز الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي على فريق سبورتنج بنتيجة 3-0، في المباراة الأولى التي تقام بنظام بلاي أوفس، التي جمعت الفريقين أمس، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وأقيمت المباراة على صالة أكتوبر، وقدم خلالها فريق سيدات طائرة الأهلي عرضًا قويًّا، بفضل الضربات الساحقة وحائط الصد القوي والإرسال المتقن، ليواصل الفريق سلسلة انتصاراته تحت قيادة المدير الفني حمدي الصافي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2