اليوم.. انطلاق الجولة الثانية من نهائيات دوري سيدات الطائرة

اليوم.. انطلاق الجولة الثانية من نهائيات دوري سيدات الطائرةدوري الكرة الطائرة

رياضة28-3-2022 | 11:47

تنطلق اليوم الإثنين، مباريات الجولة الثانية من الدور قبل النهائي ل دوري الكرة الطائرة الممتاز سيدات للموسم الحالي 2021-2022.

ومن المقرر أن تقام اليوم المواجهات التالية:

الأهلي × وادي دجلة

سبورتنج × الصيد

وكان الأهلي قد حقق الفوز في الجولة الأولى التي أقيمت أمس الأحد بنتيجة (3-0)، فيما فاز الصيد على سبورتنج بنتيجة (3-2).

ويحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل التأهل إلى الدور النهائي، وهو نفس الأمر في المواجهة الثانية حال تمكن الصيد من تكرار فوزه على سبورتنج.

أما في حالة التعادل في نتائج مواجهات الجولتين الأولى والثانية، فسيتم الاحتكام إلى مواجهة حاسمة من أجل تحديد هوية طرفي المباراة النهائية.

وتقام منافسات الدور قبل النهائي بنظام الـ"بلاي أوف"، وهو ما يعني أن الفريق المتأهل لابد أن يحقق الفوز في مباراتين من أصل 3 لقاءات.

اتحاد الكرة الطائرة
وبدأ مسئولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة ياسر قمر، رحلة البحث عن مدير فني جديد للمنتخب الوطني، يتولى المهمة خلال الفترة المقبلة.

وعلمت “فيتو”، أن الاتحاد قرر تعيين مدير فني أجنبي للمنتخب، وأن هناك مفاوضات مع أكثر من مدرب خلال التوقيت الحالي.

ويرغب مسئولو اتحاد الكرة الطائرة في إعادة المنتخب الوطني لمكانته الطبيعية، وفي استعادة روح البطولات التي اعتاد عليها اللاعبون باختلاف الأجيال.

منتخب الكرة الطائرة
وغاب منتخب الكرة الطائرة عن منصات التتويج القارية خلال السنوات الأخيرة، حيث كان آخر لقب فاز به الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2015.

وعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماعًا مع المهندس ياسر قمر رئيس اتحاد كرة الطائرة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، للتعرف على رؤية إدارة اتحاد الطائرة الفترة المقبلة.

وناقش اللقاء خطة الاتحاد المتعلقة بتطوير لعبة كرة الطائرة، ونشرها بشكل أكبر داخل الأندية ومراكز الشباب في جميع المحافظات، وإعداد ورعاية لاعبي المنتخبات القومية للبطولات القادمة، فضلًا عن نهج الاتحاد نحو تعزيز الموارد المالية للاتحاد.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2