نقابة معلمي شمال القليوبية تعقد اجتماعا للرد على الشائعات

نقابة معلمي شمال القليوبية تعقد اجتماعا للرد على الشائعاتنقابة معلمي شمال القليوبية تعقد اجتماعا للرد على الشائعات

اتجاه الريح6-1-2018 | 17:07

كتب: هيثم بطاح

عقد مجلس النقابة الفرعية لمعلمى شمال القليوبية برئاسة محمود العمريطى اجتماعا اليوم بحضور محمد عمر الأمين العام للنقابة ومحمد بدوى أمين الصندوق لمناقشة عددا من الأمور الهامة والرد على الشائعات التي ترددت بشأن النقابة خلال الفترة الماضية .

تضمن جدول الأعمال مناقشة ما يكتب على موقع التواصل الاجتماعى " الفيس بوك " الذى يكيل اتهامات ليس لها أساس من الصحة ويتهم قيادات حاربت من أجل بقاء واستقرار نقابة المعلمين واستخلاصها من براثن جماعة الإخوان عقب ثورة 30 يونيو .

وخلال الاجتماع أكد كافة الأعضاء رفضهم لما يتم تداوله بأحد الصفحات الوهمية على موقع التواصل الإجتماعى " الفيسبوك " لأن منذ توليهم زمام الأمور بالنقابة وهم يعملون في إطار القانون واللوائح المنظمة لأعمال النقابة .

وأشار كافة أعضاء الفرعية أنه فى القريب العاجل سيتم الكشف عن إجراءات حاسمة اتخذت ضد أحد اللجان النقابية المخالفة وتم التحقيق فى المخالفات بالتعاون بين فرعية شمال القليوبية و النقابة العامة للمهن التعليمية اللذان يعتمدان مبدأ "ﻻتستر على فساد ".

الجدير بالذكر أن أحد الصفحات الوهمية على موقع التواصل الاجتماعى " الفيسبوك " تهاجم أعضاء النقابة وتتهمهم بأنهم غير أمناء على مصالح المعلمين وأموالهم مستخدمة فى ذلك وقائع وهمية وكلام مرسل بدون أى مستندات وتتخذ النقابة حاليا كافة الإجراءات القانونية ضد تلك الصفحات والتشهير بسمعة النقابة .

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2