كيروش يحذر اللاعبين من الالتفات إلى هتاف جماهير السنغال

كيروش يحذر اللاعبين من الالتفات إلى هتاف جماهير السنغالكيروش يحذر اللاعبين من الالتفات إلى هتاف جماهير السنغال

رياضة29-3-2022 | 17:16

حرص البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى للفراعنة، على تحذير لاعبيه من الالتفات إلى هتاف جماهير السنغال، فى مباراة مصر والسنغال، المقرر اقامتها فى السابعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات إياب الجولة الحاسمة المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر.

ونصح كيروش لاعبي منتخبنا الوطني بأن يضعوا "قُطنة في أذنهم" في محاولة منهم لإبعادهم عن الضغط الجماهيري المتوقع خاصة بعدما طالب مدرب السنغال الجماهير بتشكيل ضغط كبير على منتخب مصر خلال اللقاء المرتقب.

وكان أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال قد وجه الدعوة لجماهير بلاده لحضور ودعم أسود التيرانجا في لقاء الإياب أمام مصر بتصفيات كأس العالم 2022.

وقال سيسيه في تصريحات صحفية: "لقد عملت في هذا المجال لسنوات.. كنت لاعبا دوليا وهناك عقلية لم يتبناها جمهورنا بعد ، وأوضح: "نحن بحاجة إلى مزيد من التعصب التشجيعي كما نرى في الجزائر وتونس حيث يصبح الصحفيين والسياسيين مؤيدين عندما يلعب المنتخب الوطني ، وواصل: ستكون مساهمة المشجعين مهمة للغاية.. أدعو جميع السكان السنغاليين، نحن بحاجة إلى جمهورنا".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة السنغال في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة في إياب الجولة الحاسمة المؤهلة لمونديال 2022 بقطر.

وتقام مباراة الليلة بالعاصمة السنغالية داكار ، ويتسلح الفراعنة بالفوز الذى حققه رفاق محمد صلاح على السنغال بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما بإستاد القاهرة الجمعة الماضي، وهى النتيجة التي تضع المنتخب السنغالي تحت الضغط على ملعبهم الجديد "عرين الأسود"،

أضف تعليق