تعرّف على أهم كلمات كيروش للاعبى المنتخب قبل مواجهة السنغال

تعرّف على أهم كلمات كيروش للاعبى المنتخب قبل مواجهة السنغالتعرّف على أهم كلمات كيروش للاعبى المنتخب قبل مواجهة السنغال

رياضة29-3-2022 | 17:24

عقد البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، جلسة مع لاعبيه، قبل التحرك إلى ملعب الأولمبى الجديد، بالعاصمة السنغالية داكار، لمواجهة السنغال، فى السابعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات إياب الجولة الحاسمة المؤهلة ل كأس العالم 2022 قطر.

وشاهد كيروش مباراة مصر و السنغال الأخيرة بإستاد القاهرة في تصفيات مونديال 2022 من أجل معرفة الأخطاء التي وقع فيها لاعبو منتخبنا الوطني خلال تلك المباراة.

وحرص كيروش مع لاعبي المنتخب الوطني الأول على مراجعة مباراة الذهاب بالقاهرة التي فازت فيها مصر بهدف نظيف وتفادى الأخطاء التي وقع فيها لاعبينا بالقاهرة خاصة في الشوط الثاني.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة السنغال في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة في إياب الجولة الحاسمة المؤهلة لمونديال 2022 بقطر.

وتقام مباراة الليلة بالعاصمة السنغالية داكار ، ويتسلح الفراعنة بالفوز الذى حققه رفاق محمد صلاح على السنغال بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما بإستاد القاهرة الجمعة الماضي، وهى النتيجة التي تضع المنتخب السنغالي تحت الضغط على ملعبهم الجديد "عرين الأسود".

وطالب كيروش ، لاعبي المنتخب الوطني الأول بعدم تكرار أخطاء مباراة الذهاب لاسيما فيما يتعلق بفرض الرقابة على مفاتيح لعب الفريق السنغالي.

أضف تعليق