ضبط ٢.٥ طن أرز و ٣.٥ طن دقيق غير صالحة بالإسماعيلية

ضبط ٢.٥ طن أرز و ٣.٥ طن دقيق غير صالحة بالإسماعيليةضبط ٢.٥ طن أرز و ٣.٥ طن دقيق غير صالحة بالإسماعيلية

حوادث وقضايا29-3-2022 | 17:41

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة حامد إبراهيم ،خلال حملة مكبرة بقيادة عبد الحميد حسين رئيس الرقابة التموينية ،على عدة مناطق بمركز ومدينة الإسماعيلية بالتعاون والتنسيق مع مباحث التموين و الرقابة التموينية وتموين المركز ، من ضبط ٢.٥ طن من الأرز و ٣.٥ طن دقيق و ٣.٢٥ طن بلح و ٣ طن جبنة و ٤.٢٥ طن من السكر و ٢٠ طن مكرونة مجهولة المصدر وغير صالحة للاستخدام الأدمي.

و أسفرت الحملة على التحفظ على ١٥٠ زجاجة مياه غازية ٢ لتر منتهية الصلاحية ،و تمكنت من تحرير عدد ٥١ محضر منها عدد ١٠ محاضر عدم الإعلان عن الأسعار و ١٣ محضر لعدم وجود شهادة صحية ومحضر سلع مجهولة المصدر و محضر سلع منتهية الصلاحية ومحضر لعدم الإعلان عن المخزن ومحضر إدارة بدون ترخيص مزاولة المهنة.

وفى مجال الرقابة على المخابز البلدية تم تحرير عدد ٥ محاضر انتاج خبز ناقص الوزن و ٦ محاضر انتاج خبر غير مطابق للمواصفات و٤ محاضر لعدم إعطاء بون و ٣ محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد المخبز و ٦ محاضر لعدم نظافة أدوات العجن.

وتأتى هذه الحملات فى إطار توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق لضبط الأسعار والتأكد من توافر السلع الأساسية بالاسعار الرسمية والمعلن عنها ومنع تلاعب التجار وإحكام السيطرة على الأسواق التجارية .

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2