الشوط الأول.. السنغال تتقدم ومصر تبحث عن الهدف الذهبى

الشوط الأول.. السنغال تتقدم ومصر تبحث عن الهدف الذهبىالشوط الأول.. السنغال تتقدم ومصر تبحث عن الهدف الذهبى

رياضة29-3-2022 | 19:56

أطلق الحكم الجزائرى مصطفى غربال، صافرته بانتهاء الشوط الأول من مباراة مصر والسنغال، بتقدم أسود الترينجا بهدف مبكر عن طريق بولاي ديا فى الدقيقة 4، فى المباراة المقامة بينهما على ملعب الأولمبى الجديد، ضمن منافسات إياب الجولة الحاسمة المؤهلة ل كأس العالم 2022.

وبدأ منتخبنا القومى بحذر شديد لعدم تلقى هدف أخر يصعب مهمة الفراعنة من التأهل لكأس العالم، وفى ظل محاولاته من آن إلى آخر عن احراز هدف مبكر يربك حسابات السنغال.

وتعرض حارس مرمى الفراعنة والنادي الأهلي محمد الشناوي للاعتداء من جانب الجماهير السنغالية، في المباراة التي تجمع المننتخبين المصري والسنغالي، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب الأولمبي بالعاصمة السنغالية داكار، في إطار مباريات إياب الدور الحاسم المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس العالم في قطر لعام 2022.

وذلك في الدقيقة الرابعة عشر، حيث قامت الجماهير السنغالية المتواجدة في مدرجات الملعب الأولمبي بالعاصمة السنغالية بداكار بقذف زجاجات المياه على الشناوي ليتعرض الأخير للإصابة من هذا الاعتداء.

شهد الشوط الأول اشتباك كيروش المدير الفنى ل منتخب مصر مع أليو سيسيه المدير الفنى لمنتخب السنغال بعد تدخل لاعب المنتخب السنغالى على تريزيجيه أمام المنطقة الفنية لكلا المدربين، فى الدقيقة 6 من عمر المباراة التي تجمعهما حاليًا .

ويواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني منافسه السنغال اليوم الثلاثاء في إياب الدور الحاسم بتصفيات كأس العالم 2022.

واستقر البرتغالى كيروش المدير الفنى ل منتخب مصر ، على ملامح تشكيل الفراعنة الذى يجهزه لخوض مباراة الإياب ضد منتخب السنغال اليوم فى المرحلة الفاصلة المؤهلة ل كأس العالم بقطر.

وتعرض رامى ربيعة مدافع منتخب مصر لإصابة عضلية ليغادر ملعب مواجهة السنغال ويدخل أيمن أشرف بدلاً منه بالدقيقة 29 من عمر المباراة التي تجمعهما حاليًا على ملعب عبد الله واد “ديامينياديو”، فى إياب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم، ويتقدم السنغال بهدف دون رد حتى الوقت الحالى، وكان المنتخب الوطنى فاز في مباراة الإياب بهدف دون رد.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2