أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومالاخبار المتوقعة

مصر30-3-2022 | 07:48

تنشر دار "المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء الموافق 30 مارس 2022.

القاهرة.. يعقد وزير الخارجية سامح شكري، جلسة مباحثات مع نظيره الأنجولي تيتي أنطونيو، الذي يقوم بزيارة إلى القاهرة.. ويتناول اللقاء العلاقات "المصرية الأنجولية" وسبل تعزيزها في كافة المجالات.. ومن المقرر أن يعقد الوزيران مؤتمرًا صحفيًا مشتركًا في ختام المباحثات.. كما يستقبل وزير الخارجية، في اليوم نفسه، فولكر بيرتس الممثل الخاص للسكرتير العام للأمم المتحدة إلى السودان ورئيس بعثة الأمم المتحدة المتكاملة لدعم المرحلة الانتقالية في السودان (يونيتامس).. ويلتقي شكري أيضا مع روبرتو سواريز سانتوس الأمين العام للمنظمة الدولية لأصحاب الأعمال.

القاهرة.. تنظم جامعة الدول العربية، ندوة بعنوان "دعم حقوق الأسرى في مواجهة الانتهاكات والتنكيل الإسرائيلي"، بمقر الأمانة العامة للجامعة؛ إحياءً لليوم العربي للأسير الفلسطيني.

الرياض.. يقوم "تحالف دعم الشرعية في اليمن" بوقف العمليات العسكرية بالداخل اليمني استجابةً للدعوة المقدمة من الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف بطلب إيقاف العمليات العسكرية تزامناً مع انطلاق المشاورات "اليمنية – اليمنية"، وبهدف تهيئة الظروف المناسبة لإنجاح المشاورات وخلق بيئة إيجابية خلال شهر رمضان المبارك لصناعة السلام وتحقيق الأمن والاستقرار في اليمن.

القاهرة.. يفتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وخالد عبدالعال محافظ القاهرة، المبنى الجديد للشباب والرياضة بالقاهرة "التاريخية" في احتفالية أعدت لهذا الإنجاز الذي يعد تاريخيا لأسرة الشباب والرياضة بالقاهرة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2