رئيس جامعة الفيوم: لا ندخر جهدا في دعم الأنشطة الطلابية

رئيس جامعة الفيوم: لا ندخر جهدا في دعم الأنشطة الطلابيةرئيس جامعة الفيوم: لا ندخر جهدا في دعم الأنشطة الطلابية

محافظات30-3-2022 | 16:15

أكد رئيس جامعة الفيوم الدكتور ياسر مجدي حتاتة، أن إدارة الجامعة لا تدخر جهدًا في دعم الأنشطة الطلابية المختلفة، ، مشيرا إلى أن النشاط الطلابي يعد جزءا مهما وضروريا من الحياة الجامعية، ولها دور كبير في تشكيل عقليات الطلاب وتأهيلهم وتدريبهم للعمل الجامعي.

جاء ذلك خلال مشاركته اليوم الأربعاء، فى احتفال الأسر الطلابية على مستوى كليات الجامعة للعام الجامعي 2022 تحت شعار " مصر الإرادة والتحدي".

وأشاد حتاتة -في بيان للجامعة- بالمستوى المتميز للنشاط الطلابي، مشيرا إلى أن جامعة الفيوم تحقق مراكز متقدمة في النشاطات القمية على مستوى الجامعات المصرية، مشددا على أهمية النشاط الطلابي؛ الذي يُكسب الطلاب العديد من مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين وتشجع التنافس الشريف بينهم ويساعدهم على تحمل المسؤولية ومعرفة حقوقهم وواجباتهم.

ومن جانبه، قال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور محمد فاروق الخبيري، إن جامعة الفيوم تحرص سنويا على تنظيم هذا الاحتفال تشجيعًا للطلاب وإيمانا بقدراتهم وإمكاناتهم، حيث يمثل الطلاب الركيزة والهدف الأساسي الذي تعمل الجامعة من أجله، لافتا إلى أن الجامعة تتوافق مع رؤية الدولة في الاهتمام بالشباب، ودعم المبتكرين والموهوبين منهم، مقدما شكره للقائمين على تنظيم الاحتفال.

ويهدف الاحتفال إلى إتاحة الفرصة لكل كلية لأن تُظهر ما لديها من حسن إدارة وتنظيم ومواهب طلابية، وتعزيز قيم المشاركة، والعمل على زيادة خبرات الطلاب، وتشجيعهم على العمل الجامعي.

أضف تعليق