وزير الرياضة يوجه كلمة للاعبي المنتخب بعد الخسارة من السنغال

وزير الرياضة يوجه كلمة للاعبي المنتخب بعد الخسارة من السنغالوزير الرياضة يوجه كلمة للاعبي المنتخب بعد الخسارة من السنغال

رياضة30-3-2022 | 19:33

حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على توجيه كلمة للاعبي المنتخب الأول داخل غرفة خلع الملابس عقب لقاء السنغال والخسارة بركلات التريجح في الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم.

وقال صبحي في رسالته للاعبين: جميعكم قدم ماعليه، لدينا حالة زعل ولكن لن يكون هناك انكسار.

وتابع صبحي:"مازال أمامكم المستقبل ولسه قدمنا الكثير لنقدمه في المستقبل".

من ناحية أخرى صرح نجم فريق ليفربول الإنجليزى وقائد منتخب مصر محمد صلاح خلال حديثه لزملائه فى غرفة خلع الملابس قائلا: "فخور باللعب مع هذا الجيل والأجيال السابقة".

وأوضح صلاح: "الهزيمة من السنغال بركلات الجزاء للمرة الثانية ليس لدينا يد فيها، وفي حين التواجد معكم أو عدم التواجد فخور باللعب مع هذا الجيل كاملا".

وكما صرح محمد الننى لاعب فريق أرسنال الإنجليزى و منتخب مصر لزملائه داخل غرفة ملابس:"طبيعى الحزن على جميع اللاعبين عدم الصعود الى كأس العالم، ولكن لن ننكسر وجميع اللاعبين ظهروا بشكل رجولى أثناء المباراة ".


وحقق المنتخب السنغالى الفوز على منتخب مصر بنتيجة 3 / 1 بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما على استاد عبد الله واد "ديامينياديو" ضمن منافسات المرحلة النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وانتهى الوقت الأصلي بفوز السنغال بهدف نظيف وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب بالقاهرة، ولعب الفريقان شوطين إضافيين انتهى بنفس النتيجة، قبل أن يلجأ الفريقان إلى ركلات ترجيح لحسم المتأهل إلى مونديال قطر.

أضف تعليق