المصرى يختتم استعداداته اليوم لمواجهة مازيمبى بكأس الكونفدرالية

المصرى يختتم استعداداته اليوم لمواجهة مازيمبى بكأس الكونفدراليةالمصرى البورسعيدى

رياضة2-4-2022 | 09:25

يختتم فريق المصرى البورسعيدى ، اليوم السبت، تدريباته، بمدينة لوبومباشى الكونغولية، استعدادًا لمواجهة فريق مازيمبى فى الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية فى نسختها التاسعة عشر .

وتقام المباراة فى الثالثة عصر غداً الأحد على استاد مازيمبى بلوبومباشى، ويقام اليوم السبت، الاجتماع الفنى للمباراة، لتحديد الزى الرسمى لكل فريق خلال اللقاء .

كما سيعقد مؤتمراً صحفياً لمعين الشعبانى للحديث عن اللقاء، الذى يقام ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية فى نسختها التاسعة عشر والمقرر اقامته فى الثالثة عصر غداً الأحد على ستاد مازيمبى بلوبومباشى.

وشدد معين الشعبانى المدير الفنى للنادى المصرى، على أهمية الخروج بنتيجة إيجابية من ذلك اللقاء، سواء بالفوز أو التعادل على أقل تقدير، للحفاظ على صدارة المجموعة، مشدداً على ضرورة عدم استقبال أى أهداف فى الدقائق الأولى من اللقاء حتى لا يمثل ذلك ضغطاً على اللاعبين للتعويض.

ويقود المباراة طاقم تحكيمى مكون من، حكم الساحة الغانى، " دانيال نيى لاريا "، ومعه كل من النيجيري"صامويل بوادوتاكام"، مساعد حكم أول و الغانى "كواسى أشيمبونج"، مساعد حكم ثاني، بالإضافة إلى الحكم الرابع النيجيري، "جوزيف أوجابور".

ويتصدر النادى المصرى مجموعته برصيد 10 نقاط، فيما يحتل مازيمبى الكونغولى المركز الثانى برصيد 8 نقاط، وفى المركز الثالث يأتى فريق أوتوهو برصيد 5 نقاط، وأخيراً تذيل القطن الكاميرونى المجموعة برصيد نقطتين.

أضف تعليق

إعلان آراك 2