كل ما تريد معرفته عن مسلسل دايما عامر قبل ساعات من عرضه

كل ما تريد معرفته عن مسلسل دايما عامر قبل ساعات من عرضهصورة أرشيفية

ثقافة وفنون2-4-2022 | 11:54

تصدر البحث عن مسلسل دايما عامر، أعلى المؤشرات على محرك البحث جوجل، حيث يبحث الجمهور عن مواعيد عرض المسلسل، وهو من بطولة مصطفى شعبان، ويعرض على قناة ON في رمضان 2022، والمقرر عرض أولى حلقاته مساء اليوم.

– وتأتي الإعادة على قناة ON الساعة 6:55 صباحًا.

كما يتم عرض المسلسل، على عدد من القنوات بخلاف قنوات ON منها الحياة، والتليفزيون المصري، ومنصة watch it الإلكترونية.

ويظهر في المسلسل عدد من النجوم بخلاف مصطفى شعبان، أبرزهم: لبلبة وصلاح عبد الله، ونضال الشافعي، وعمرو عبد الجليل، وكريم عفيفي، وسماء إبراهيم، ومحمد محمود، وميرنا نور الدين، ومحمد ثروت، وأحمد الشامي، وسينتيا خليفة

كما يشمل المسلسل عددًا من الشباب أبرزهم: لمى كتكت، ويوسف وائل نور، ويارا المليجي، ومنار عبد الحليم، وأحمد عنان.

وتدور أحداث المسلسل داخل إحدى المدارس الخاصة التي تضم قسمي ناشونال، وانترناشونال، وتدب الخلافات بين الطلاب الذين يعانون من بعض الأزمات النفسية، ما بين التنمر، وسوء المعاملة، وعدم التفاهم بينهم وأولياء الأمور.

وخلال الأحداث يجسد مصطفى شعبان، شخصية «مستر عامر عبد الرازق» وهو مشرف اجتماعي في إحدى المدارس، فيما تقدم لبلبة شخصية «ميس زهرة» مديرة المدرسة، ويظهر الفنان صلاح عبد الله في دور «مستر لطفي» وكيل المدرسة.

ويحرص المشرف الاجتماعي عامر عبد الرازق، على التدخل لإنهاء الخلافات التي تنشب بين الطلاب، وخلال الأحداث يذهبون جميعًا لرحلات مدرسية في عدد من المحافظات منها أسوان والأقصر والغردقة.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2