«نافع» يعقد اجتماعًا تنسيقيًا لتنظيم العمل بالشركة أثناء شهر رمضان

«نافع» يعقد اجتماعًا تنسيقيًا لتنظيم العمل بالشركة أثناء شهر رمضانجانب من اللقاء

محافظات2-4-2022 | 14:33

أكد اللواء أ.ح مهندس محمود نافع، رئيس مجلس ادارة شركة صرف صحي الإسكندرية، الاستعداد لاستقبال شهر رمضان الكريم وفصل الصيف مع الأخذ فى الاعتبار أوقات الذروة، ومراجعة المناطق الساخنة والحلول المؤقتة والعاجلة.
ووجه نافع، بتكثيف أعمال تطهير الشنايش والمجمعات والمحطات ومتابعة خطط الصيانة والاستعداد على مدار ٢٤ ساعة أثناء شهر رمضان.

وأشار إلى أن زيادة المرتبات التي أقرتها الدولة سيبدأ تطبيقها ابتداء من شهر ابريل لرفع بعض الأعباء الاقتصادية عن جميع العاملين .

وأكد سيادته على تنظيم العمل في الخط الساخن للرد على بلاغات المواطنين وسرعة حلها على مدار اليوم والتأكيد على متابعة جميع البلاغات.

وتم استعراض موقف الوصلات المنزلية في مشروعات حياة كريمة ببرج العرب وضرورة الالتزام بالبرنامج الزمني للتنفيذ والالتزام بالمواصفات القياسية في التنفيذ وأهمية توعية المواطنين والعاملين بكيفية الحفاظ على مشروعات التنمية .
ونوه نافع إلى متابعة المشروعات الجاري العمل على الانتهاء منها خاصة مشروعات رفع كفاءة منظومة الصرف الصحي بشرق المدينة.

وأشار سيادته إلى تدريب العمالة والأطقم الفنية بالمحطات على المعدات والأجهزة وأنظمة التشغيل بتلك المحطات وذلك للتشغيل طبقا لنظم التشغيل القياسية وتطبيق برنامج الـ "MASTER" في صيانة محطات الصرف الصحي، ضمن توجه الشركة نحو أسلوب الإدارة الفنية المستدامة "TSM" لإدارة محطات المياه والصرف الصحي لتقديم أفضل الخدمات لمواطنى محافظة الإسكندرية.

جاء ذلك اثناء اجتماع هام بقاعة الاجتماعات بالديوان العام، بحضور مستشاري رئيس مجلس الإدارة ورؤساء القطاعات ومديري العموم بالشركة.

وطالب سيادته المواطنين، بسرعة الإبلاغ عن أي مشكلة تتعلق بالصرف الصحي على رقم الخط الساخن ١٧٥ علي مدار ٢٤ ساعة من اي هاتف محمول أو ارضي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2